رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالشنب.. أول صورة من مسلسل «النمر» لـ محمد إمام

النمر
النمر

نشر الفنان محمد إمام صورة من مسلسل “النمر”، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، ويظهر إمام فى الصورة بلوك جديد، وهو الذى سيظهر به فى أحداث المسلسل، حيث يظهر بشنب كبير، وشعر قصير، وعلق عليها قائلا: “أول صورةمن مسلسل (النمر)، رمضان 2021”.

اقرأ أيضا:القصة الكاملة لحب لم يكتمل.. هيفاء وهبي ومحمد وزيري من العشق المتبادل إلى ساحات المحاكم

ودخل النجم محمد إمام فى صراعات كبيرة مع حيتان وتجار كبار الصاغة خلال أحداث مسلسله الجديد "النمر"، ويحاول بيومى فؤاد ومحمد رياض محاربته طوال الوقت لكى لا ينافسهم داخل الصاغة ويصبح أكبر منهم فى السوق، ومن المقرر أن يعرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل.

وتدور أحداث المسلسل حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، إذ يجسد إمام شخصية صعيدية فى أحداث المسلسل، الذى يعد التعاون الثانى على التوالى بينه وبين المؤلف محمد صلاح العزب، والمخرجة شيرين عادل بعدما قدما سويا "هوجان" العام قبل الماضى.

اقرأ أيضا:يوسف شعبان ينضم إلى قطار المصابين بكورونا

يذكر أن مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام وهنا الزاهد، نرمين الفقى، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومى فؤاد وأحمد خالد صالح إيناس كامل، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين الشباب للمشاركة فى العمل، من أنتاج سينرجى.

يشار إلى أن محمد إمام شارك في مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، والذى حقق نجاحاً ساحقاً في رمضان الماضى، وشارك في بطولته نخبة من النجوم، من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى ، وإنتاج سينرجى.

تم نسخ الرابط