رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيد رجب لـ"بصراحة": "شوية تعب والحمد لله بقيت أحسن "

سيد رجب
سيد رجب

كشف الفنان سيد رجب، حقيقة تعرضه لوعكة صحية صباح اليوم،قائلا :"الحمد لله أنا بقيت أحسن من الأول بس كانوا شوية تعب".

وأضاف سيد رجب في تصريح خاص لـ"بصراحة":" شعرت صباح اليوم بشوية أرهاق، وذهبت للمستشفى، وعلمت بعض التحاليل والفحوصات، والحمد الله النتيجة كانت كويسة، وأنا حاليا في البيت، وبشكر كل الناس اللي اتصلت تتطمن علي".

وأوضح رجب، أنه يقضي خلال الفترة الحالية فترة راحة في منزله، على أن يقوم الاسبوع المقبل، بالإعلان عن تفاصيل أعمالها المقرر مشاركته فيها خلال الفترة المقبلة.

ويعيش الفنان سيد رجب خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، حيث يعرض له كلا من فيلم “كيرة والجن”، وفيلم “عمهم”، بدور العرض السينمائية.

يشار إلي أنفيلم "كيرة والجن" مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

"كيرة والجن" يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19 إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

بينما فيلم " عمهم"، يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، عدد كبير من النجوم منهم رياض الخولي، و محمد سلام، و سيد رجب، ومحمد لطفي، وباسم سمرة، و هدى المفتي، و ايتن عامر، أحمد خالد صالح، و الشحات مبروك.

تم نسخ الرابط