رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لميس الحديدي عن حادث مريوط: مش وقت فسح ولا بد من ضوابط

علقت الإعلامية لميس الحديدي على حادثة مركب بحيرة "المريوط " التي وصفتها بالمريعة قائلة: "حادث مريع وقع فجر اليوم والنيابة وجهات التحقيق تتابع إجراءتها بعد القبض على صاحاب المركب الهارب، لكن السؤال: ليه الناس تنزل تتفسح وتتنزه في البحيرات في وقت طقس سيء رغم تحذيرات الأرصاد؟”.

وتابعت عبر برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON":"الناس رغم الطقس السيء وتحذيرات الأرصاد بياخدوا المراكب وبيزوروا الجزر .. لكن الأهم الآن أن تكون هناك ضوابط واضحة لهذه المراكب البحرية حتى لا تتكرر الواقعة زي ما شفناها الصيف الماضي في واقعة مركب العجمي.. لازم يكون فيه ضوابط طالما الناس عايزة تنزل تنتحر..وبالتالي لا بد من ضبط هذه المناطق وأن يكون للشارع منطق في هذا الأمر”.

أقرأ ايضأ:غير مرخص ورضيعان.. تفاصيل حادث غرق مركب بحيرة مريوط (فيديو)

كانت غرفة إدارة الأزمات في محافظة الإسكندرية، برئاسة اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قد أعلنت الحصيلة الرسمية حتى الآن لحادث غرق مركب بإحدى جزر الملاحات التابعة لبحيرة مريوط مساء أمس

وذكرت الغرفة في بيان، الثلاثاء، أنه وصل عدد الوفيات من جراء حادث غرق مركب الجراري بمنطقة الهوارية غرب الإسكندرية والذى وقع مساء أمس، إلى 9 متوفين، ونقل 5 مصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج، فيما يجري البحث عن مفقودين.وتواجد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، مع الأهالي بمنطقة الجراري أمام استاد برج العرب، وذلك لمتابعة أعمال قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري وانتشال الغرقى ونقل المصابين بحادث غرق أحد المراكب ببحيرة مريوط الذي وقع مساء أمس.

أقرأ ايضا: تعال اشرب شاي.. اللحظات الأخيرة لـ ضحايا مركب بحيرة مريوط

تم نسخ الرابط