رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

العندليب: الزمالك قادر على حجز تذكرة التأهل من مجموعات أبطال إفريقيا

عبر عبدالحليم علي، مدير الكرة بالزمالك، عن ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على حجز تذكرة التأهل من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسقط الزمالك مجددًا في فخ التعادل السلبي مساء اليوم الثلاثاء أمام تونجيت السنغالي، ضمن الجولة الثانية لمجموعات أبطال إفريقيا، بعد أن كان تعادل سلبيًا في مباراته بالقاهرة ضد مولودية الجزائر بالجولة الأولى من مشوار الأميرة الإفريقية.

اقرأ ايضا..«واجهنا صعوبات كبيرة».. أول تعليق من باتشيكو بعد تعادل الزمالك أمام بطل السنغال

عبدالحليم علي حرص بعد نهاية المباراة على التوجه لغرفة الملابس للأشادة بلاعبي الزمالك على جهدهم المبذول أمام تونجيت في ظل الأجواء الصعبة التي واجهت الفريق الأبيض للوصول إلى السنغال بالإضافة لارتفاع درجات الحرارة.

وطالب العندليب من لاعبي الزمالك نسيان نتيجة التعادل أمام مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي للتركيز في المباريات المتبقية بدور المجموعات.

اقرأ ايضا..«التسوية والتحكيم» يرفض طعن مرتضى ويصدر حكما نهائيا ببطلان لائحة الزمالك

ومن المقرر أن يطير الزمالك إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجي يوم 6 من شهر مارس المقبل، ضمن الجولة الثالثة من مجموعات أبطال إفريقيا.

ورفع الزمالك رصيده بمنافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا إلى نقطتين ليحتل المركز الثاني خلف المتصدر الترجي والذي تنتظره مواجهة نارية مساء اليوم الثلاثاء خارج ملعبه أمام مولودية الجزائر على ملعب (5 جويليه)، في حين حصل تونجيت على نقطة واحدة ليأتي متذيلا للمجموعة.

تم نسخ الرابط