رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شاهد عيان في واقعة "سلمى" فتاة الشرقية: بعد ما قتلها كلم أبوه وقاله خلصت عليها لأنها ضحكت عليا.. فضل يزعق ويقول "صرفت عليها 50 ألف جنيه"

سلمى فتاة الشرقية
سلمى فتاة الشرقية

قالت أحد شهود عيان قتل فتاة الشرقية، أن القاتل كان ينتظرها، ويعلم أنها جاءت إلى الجورنال في هذا اليوم، وكان يهددها على رسائل الواتساب.

وقالت أحد شهود العيان في لايف موقع بصراحة: هي مكانتش بتيجي الجريدة بقالها شهرين فلما سألنا المديرة بتاعتها قالت أنها شغاله بس مجتش بقالها شهرين ومش عارفين السبب.

وواصلت: فهي جات امبارح مستنيه صاحبتها وكانوا ماشيين، ففجأة سمعنا صويت جامد فجرينا لقيناها خلصانه، في دمها ومكملش 10 دقايق في قتلها، وشوفناه وهو بيشيل السكينة منها، ورن على باباه وقاله ايواا يا بابا أنا قتلت سلمى عشان هي ضحكت عليا.

وأضافت: صاحبتها لقيناها طلعت من الطرقة وبتصوت بتقول كنت نازله ليها عشان رنت عليا ولقيتها اتقتلت واللي شافها وجه حاول يدافع عنها معرفوش وصاحب البوابة اللي تحت قفل عليه البوابة يحبسه، فلقناه قاعد يزعق يقول أنا قتلت سلمى يا بابا، أنا صرفت عليها 50 ألف جنيه وهي ضحكت عليا فقتلتلها.

مقتل فتاة على يد حبيبها بالشرقية

كانت النيابة العامة قد تلقت اليوم الثلاثاء الموافق التاسع من شهر أغسطس الجاري إخطارًا من الشرطة بارتكاب المتهم إسلام محمد جريمة قتل المجني عليها "سلمى" عمدًا، حيث طعنها عدة طعنات بسكين كان بحوزته، بالقرب من محكمة الزقازيق، أثناء دخولها مدخل عقار محل عمل إحدى صديقاتها، وأنه قد أُلقي القبض على المتهم حال دخوله العقار محل الواقعة.

وعلى ذلك انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها الطبيب الشرعي وخبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية؛ لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة جثمان المجني عليها، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان، وتحفظت أيضًا على السلاح المستخدم في الجريمة، وهاتفي المجني عليها والمتهم، وجارٍ عرضه على النيابة العامة لاستجوابه.

الصفة التشريحية

وانتدبت النيابة العامة الطبيبَ الشرعيَّ لتوقيع الصفة التشريحية على جثمان المجني عليها لبيان ما به من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وكذا فحص السكين المستخدم في الواقعة، وما علق به من آثار، كما أمرت بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وحددت عددًا من الشهود الذين رأوا الواقعة خلال ارتكابها لسماع شهادتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات.

تم نسخ الرابط