رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد الفيشاوي يكشف موعد عرض فيلمه الجديد "الدعوة عامة" بدور العرض

بوستر فيلم الدعوة عامة
بوستر فيلم الدعوة عامة

كشف الفنان أحمد الفيشاوي، عن موعد عرض أحدث أعماله السينمائية، فيلم "الدعوة عامة"، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

أحمد الفيشاوي وفيلم الدعوة عامة

ونشر الفيشاوي، بوستر الفيلم عبر موقع انستجرام، وعلق عليها، قائلا:" الفيلم نازل يوم ١٧ أغسطس ٢٠٢٢ بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي وطبعا الدعوة عامة ".

يشار إلى أن فيلم"الدعوة عامة"، يشارك في بطولته بجانب أحمد الفيشاوي، كوكبة من النجوم منهم محمد عبد الرحمن، وأسماء أبو اليزيد، و تدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة والكوميديا، وإنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن، من تأليف المؤلفان أحمد عبد الوهاب وكريم سامي “كيمز”،إخراج وائل فرج.

وكان الفيشاوي كشف عن خضوعه للعديد من التدريبات الشاقة من رياضة "الكونغ فو"، وذلك تمهيدا للعديد من الأعمال الفنية المقرر تتقدمها خلال الفترة المقبلة.

أحمد الفيشاوي وقتال الكونغ فو

ونشر أحمد الفيشاوي، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، مجموعة من الصور أثناء تدريبه على رياضة "الكونغ فو"، وعلق عليها، قائلا:"كان الفيشاوي يتدرب على قتال الكونغ فو".

فيلم الرهبة

كما كشف الفنان أحمد الفيشاوي، مؤخرا عن انطلاق التحضير لفيلم “رهبة”، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وشارك أحمد الفيشاوي صورة تجمعه بالمخرج، وعلق:بدأنا بسم الله تحضير فيلم رهبة مع صديقي المخرج رضا عبدالرازق، أتمنى لنا التوفيق وهيعجبكو اوي على فكرة الفيلم ده.

تم نسخ الرابط