رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رانيا يوسف بإطلالة مثيرة بمايوه أخضر على البحر (صور)

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، أحدث ص تصوير خضعت لها على البحر.

ونشرت رانيا يوسف عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مجموعة من الصور الحديثة، والتي ظهرت فيها بمايوهأخضر مثير على البحر، وعلقت عليه، قائلة:"مافيش شواطيء في العالم احلي من كده".

آخر أعمال رانيا يوسف

وعلى جانب آخر، تواصل الفنانةرانيا يوسف، تصوير مشاهدها خلال السياق الدرامي لفيلم “ملك”، المقرر طرحة بدور العرض السينمائية خلال الفترة االمقبلة، ويشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم منهم،نضال الشافعى ومحمد الشقنقيرى، وكوكبة كبيرة من الفنانين، تأليف وإخراج أيمن الرفاعى.

وأكدترانيا يوسف، خلال لقائها ببرنامج عرب وود، أنها سعيدة للغاية بقيام ببطولته فيلم “ملك”، خاصة أن العمل يعد تجربة جديدة ومختلفة على السينما المصري في الرعب، مشيرا إلي أنه رغم تقديم بعض التجارب الخاص بأفلام الرعب، ولكن فيلم” ملك” مختلف تماما عنهم، وسيتم تقديمه العمل بشكل جديد على السينما المصرية.

وأوضحت رانيا يوسف، أن فكرة عودتها لتقديم البطولة النسائية من جديد في الفيلم، لم تنظر للموضوع بهذا الشكل، ولكنها وضعت كل تركيزها فقط على السيناريو والعمل المختلف

كماشاركت الفنانة رانيا يوسف، في وقت سابق، متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، مجموعة صور لها من عطلتها الصيفية.

وظهرت رانيا يوسف في الصور بإطلالة جريئة، وعلقت:”إنها حياتك.. لا تدع أي شخص يجعلك تشعر بالذنب لأنك تعيشها على طريقتك”.

تم نسخ الرابط