رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أميرة أديب: ليه زجاجة المية بـ250 جنيه في الساحل ده اللي بيحصل ده مهزلة

أميرة أديب
أميرة أديب

اشتكت الفنانة أميرة أديب، من غلو الأسعار في الساحل الشمالي، وذلك في مقطع فيديو عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وقالت أميرة أديب: آية عبدالحميد صاحبتي إحنا في الساحل وقالت لي كانت هتجيب ماية في إحدى الأماكن، وبتطلع الفلوس فا الراجل قال لها 250 جنيه.. 250 ألف عفريت يركبك،أنا من الناس اللي ما بتصرفش في السفر.. اللي بيحصل ده مهزلة.

أميرة أديب تنضم لمسلسل الدفعة

كانت الفنانة الشابة أميرة أديب، قد انضمت لفريق عمل مسلسل "الدفعة" للمخرج كريم العدل، وبطولة الفنان طارق لطفى، ومجموعة كبيرة من النجوم، استعدادا لبداية التصوير خلال الأيام المقبلة.

وينتمى العمل لعالم الإثارة والغموض، حيث تدور أحداثه حول شخصية أستاذ جامعى متخصص فى علم الجريمة يجسده طارق لطفى ويحقق فى العديد من الجرائم، ويدخل فى صراعات ومواقف مثيرة مع شريف سلامة الذى يظهر أيضا كأستاذ جامعى، وذلك فى إطار تشويقى مثير.

ومن المقرر عرض العمل المكون من 10 حلقات على إحدى المنصات الإلكترونية بمجرد الإنتهاء من تصويره.

آخر أعمال أميرة أديب

جديرًابالذكر أن آخر أعمال أميرة أديب كان مسلسل "مين قال؟" الذى تم عرضه فى رمضان الماضى، وشاركها فى البطولة أحمد داش، جمال سليمان، نادين، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته فى مسلسل "نقل عام" أمام الفنان الكبير محمود حميدة.

تم نسخ الرابط