رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بفستان أبيض.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة انيقة (صور)

ياسمين صبري
ياسمين صبري

كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا، ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

وخطفت ياسمين صبري، أنظار متابعيها وجمهورها، بفستان أسود أبيض، ومكياج هادي، واكسسوارات مميزة، وشنطة صفراء، وانهالت التعليقات من الأصدقاء والمتابعين معبرين عن تألقها وجمالها الساحر.

وفي وقت سابق، احتفلتالفنانة ياسمين صبري، بعيد الأضحى، على طريقتها الخاصة، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة"توتير"، صور لها بفستان أبيض منقوش بالورود، وهي تتناول طعام صيني بأحد الفنادق المشهورة بالقاهرة.

ياسمين صبري تعتذر عن الشادر

يأتي ذلك بعد حالة من الجدل أثارتها الفنانةياسمين صبري، خلال الأيام الماضية عقب إعلانها في البداية اعتذارها عن مسلسل"الشادر"، الذي من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

ويشارك الفنانة ياسمين صبري، في بطولة العديد من النجوم منهم أشرف عبد الباقي، وتأليف مصطفى حمدي، وتحت قيادة المخرج سامح عبد العزيز.

بصراحة ينفرد

وانفرد موقع "بصراحة" بالتفاصيل الكاملة التي جعلت الفنانةياسمين صبري، تفضل الاعتذار عن المسلسل، حيث كان من المقرر أن تقدم ياسمين، خلال السياق الدرامي لأحداث العمل، لأول مرة فتاة شعبية.

كما علمنا من مصادرنا الخاصة، أنه جرى العديد من المفاوضات من قبل الفنانة ياسمين صبري مع الشركةالشركة المنتجة، لتحديد موعد بدء التصوير، أو تسليم أي حلقات من المسلسل، ولكن دون جدوى.

وأوضح مصدر مقرب من الفنانة ياسمين صبري، أنه حتى كتابة هذه السطور لم يتم الانتهاء من كتابة حتى الحلقات الأولى من المسلسل.

ياسمين صبري تعتذر لهذا السبب

كما لم تتسلم ياسمين، أي حلقة من حلقات المسلسل، الذي يتكون من 15 حلقة، ولاقت تقاعس وتباطؤ من قبل الشركة المنتجة.

وأكد المصدر أن هذا هو السبب الأساسي الذي جعل ياسمين صبري تفضل الاعتذار عن العمل، لكي تتفرع للعديد من المشاريع الفنية الأخري.

وأشار المصدر أن ياسمين كانت تريد وبسرعة دخول تصوير المسلسل، خاصة أنها تعاقدت بشكل سريع عليه فور انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

أخر أعمال ياسمين صبري

وأوضح أن ياسمين، كانت تريد العودة لجمهور بشغف شديد خاصة في ظل غيابها لمدة عامين عن المشاهدين منذ تقديمها مسلسل " فرصة تانية"2020.

وأكد أن كل المفاوضات التي تمت مع الشركة المنتجة كانت دون جدوى، وجدت الشركة المنتجة لم تتخذ اي خطوة مهمة توحي بالاستعداد لبدء التصوير.

وفور نشرنا هذا الخبر، عن تفاصيل إعتذار ياسمين صبري، قام المخرج سامح عبد العزيز، بإصدار بيان رسمي، حول اعتذار ياسمين صبري.

استبعاد ياسمين صبري

أكد المخرج سامح عبد العزيز، في محتوى البيان، أنه هو بالاتفاق مع الشركة المنتجة قررا، إستبعاد الفنانة ياسمين صبري، لكونها لا تصلح لتقديم شخصية الفتاة الشعيبة.

البحث عن بطلة

وأوضح مخرج مسلسل الشادر، أنه يجري خلال الفترة الحالية التحضير للمسلسل، لبدء تصويرة قريبا.

وأشار أن سوف يتم الإعلان قريبا، عن البطولة التي سوف تتولى بطولة المسلسل، وجاري التفاصيل معها في الوقت الحالي.

تم نسخ الرابط