رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الرئيس السيسي عن الانضمام للكلية الحربية: ننتقى أفضل العناصر وهذا هو المعيار الوحيد ومفيش وسيلة تانية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وجه الرئيس السيسي، التحية لطلاب الكلية الحربية، معقبا: "اسمحوا لي أوجه لكم التحية والتقدير والاحترام والمحبة".

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن هناك حرصا شديدا على انتقاء أفضل العناصر في الانضمام للكلية الحربية.

واوضح "الرئيس السيسي"، خلال جولة تفقدية بالكلية الحربية: "أعلم أن الكلية تستعد خلال الفترة الحالية لحدثين مهمين؛ الحدث الأول هو التخرج الخاص بالكليات العسكرية وأتمنى لكم التوفيق فيه، والحدث الثاني هو استقبال طلبة الكليات العسكرية الجدد".

وأضاف: "بالنسبة للطلبة الجدد نحن حريصين جدا أننا ننتقى أفضل العناصر وهذا هو المعيار الوحيد الذي نحرص عليه، لأن البعض يعتقد أنه من الممكن أن تكون هناك وسيلة أخرى للانضمام لنا، ويسعدنا أن تكون هناك رغبة للانضمام للقوات المسلحة لكن بالمعايير التي تم وضعها".

جولة الرئيس السيسي للكلية الحربية

وصرح بسام راضي، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، أن الجولة التفقدية، تأتى في إطار حرص الرئيس على متابعة برامج التدريب، والتأهيل والإعداد البدني والمهاري المختلفة لطلبة الكليات والمعاهد العسكرية.

وشاهد الرئيس عدداً من الأنشطة التدريبية لطلبة الكلية الحربية، والتي بدأت بأنشطة رياضية تضمنت تمرينات الكفاءة البدنية والدراجات الهوائية التي يقوم الطلبة بأدائهـا بشـكـل يـومـي خـلال تواجـدهم بالكليـة، أظهـرت مـدى مـا يتمتـع بـه طلبـة الكليـة الحربيـة من قدرات بدنية عالية حيث أشاد سيادته بما شاهده خلال الزيارة من قدرات وكفاءة عالية لطلبة الكلية الحربية.

كما التقى الرئيس السيسي بعدد من طلبة الكلية الحربية، وناقشهم في العديد من الموضوعات واستمع لأرائهم واستفساراتهم المختلفة وأوصاهم بالتفاني في التدريب وتحصيل العلم والاهتمام بلياقتهم البدنية والتمسك بالمبادئ العريقة للعسكرية المصرية ليكونوا أجيالاً قادرة على تحمل المسئولية وصون مقدسات الوطن.

تم نسخ الرابط