رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موقع «بصراحة» في منزل الثانى مكرر علمي علوم فى الثانوية العامة 2022

انفرد موقع “بصراحة”الإخباري بلقاء الطالب محمد أشرف الثاني مكرر علمي علوم فى الثانوية العامة 2022 على جمهورية مصر العربية.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة صراحة فى أول ظهور ولقاء خاص مع لايف موقع بصراحة والدة الثانى على الثانوية العامة علمی علوم ابنى رفع رأسى وربنا نصفنى وفرحتى بإبنى متتوصفش ومش مصدقة السعادة اللى أنا فيها وأول حاجة عملتها زغرطت من الفرحة besraha www.besraha.com‏'‏‏

قال الطالب محمد أشرف: “مكنتش متوقع أبقى الثانى على الجمهورية وكنت بذاكر 5 ساعات في اليوم وأخدت دروس خصوصية ونفسي أخوش كلية طب بشري”.

وأضافت والدةالثانى مكرر علمى علوم: “عمري ما أتاخرت عليه فى حاجة ومش الدروس الخصوصية هى السبب فى المجموع الكبير ده.. وقنوات الوزارة على اليوتيوب ساعدته كتير”

وأشار والدالثانى مكرر علمى علوم:و”فرت كل سبل الراحة لابني وعمري ما غصبت عليه في المذاكرة.. وكنت حاسس أنه هيفرحني وهيبقى من الأوائل لأنه كده علطول”.

اعتمد الدكتورطارق شوقيوزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022.

نتيجة الثانوية العامة 2022

ونشرت الوزارة، منذ قليل، تفاصيل وإحصائياتنتيجة الثانوية العامةفي تمام الساعة العاشرة صباحًا من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الفيسبوك.

ويبحث حاليًا جميع طلاب الصف الثالث الثانوي بشعبتيها (العلمية، الأدبية) عن رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022، فور إعلان التفاصيل اليوم.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط إلكتروني رسمي تابع للوزارة، لاستعلام الطلاب من خلاله عن النتيجة برقم جلوس الطالب.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية 2022:

1- الدخول على الرابطمن هنا

2- كتابة رقم الجلوس.

3- الضغط على أيقونه عرض النتيجة.

4- ثم ستظهر نتيجة الطالب.

لمتابعة أخبار التعليم ونتائج الثانوية العامة والأزهرية والكليات.. تابعنا من خلال الرابط التالي-اضغط هنا

تم نسخ الرابط