رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وائل جسار وموسى يشعلان كورنيش القاهرة بحفل غنائي ضخم (صور)

وائل جسار
وائل جسار

أحيا مساء أمس الخميس كل من النجم اللبناني وائل جسار والمطرب موسى حفلا غنائيا ضخما داخل مركب السرايا المطل على كورنيش النيل بمنطقة الزمالك بالقاهرة.

وقدم المطرب موسى فقرته الغنائية واطرب فيه الجمهور بعدد كبير من الأغنيات الخليجية والتراثية بجانب عدد من أغنياته الشهيرة ومنها: "يا معدي، والحلوة، ووضع تاني" وغيرها من الأغنيات.

وكان النجم اللبناني مسك ختام اليوم حيث أحيا الفقرة الختامية للحفل وكان في استقباله علي الليثي مدير عام مركب السرايا واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة وقدم "جسار" لجمهوره خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو عادل عياش ومنها: "غريبة الناس" حيث تفاعل معه الجمهور بترديدها فى حالة سعادة بالغة.

كما قدم وائل جسار خلال الحفل باقة من أجمل أغنياته ومنها: "بتوحشيني، جرح الماضي، مشيت خلاص، النهاية واحدة، عمر واحد، خليني ذكرى، مخبي إيه، عيان، ومليون أحبك، بجانب أحدث أعماله الغنائية "انا مش مصدق" والتي طرحها الفترة الماضية بالإضافة إلى مجموعة من أغاني التراث.

وكان المطرب موسى طرح مؤخرا أحدث اعماله الغنائية بعنوان " السهل الممتنع"، وهي من كلمات كل من حسام طنطاوي، ومانو أوزامو، والملحن كريم عاشور، والموزع الموسيقي أمين نبيل، وحققت الأغنية حتى الآن أكثر من 500 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

يذكر ان النجم وائل جسار طرح الأيام الماضية احدث أعماله الغنائية بعنوان "أنا مش مصدق” وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وعدد من المنصات الغنائية الإلكترونية، وتعاون “جسار” في أغنية “أنا مش مصدق” مع كل من الشاعر الغنائي منصور الشادي، والملحن وليد سعد، والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

كلمات أغنية أنا مش مصدق

أنا مش مصدق إننا مش ويّا بعض

ولا يوم هصدق إنك إنت سبتني

أنا كل يوم بقول لروحي أكيد ده بُعد

وهينتهي وترجع تقولي وحشتني

أنا كل يوم بعدي علي نفس الأماكن

وأفتكر لمسة إيديك وكلام عينيك

وألاقي حبك جوة مني لسه ساكن

وقلبي مش ممكن هيبقي إلا ليك

وأقول لقلبي اوعي تيأس أو تمِلّ

حبيبي راجع هو مش خاين وباع

وأطمنه الحب مش ممكن يقل

أصل اللي بينا أقوي من كلمة وداع

تم نسخ الرابط