رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«فخورة لأني ارتكب أخطاء».. منة فضالي تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور (صور) 

نشرت الفنانة منة فضالي صورة جديدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في عطلتها الصيفية.

وظهرت منة فضالي بنيولوك جديد، وشعر أصفر منسدل، ومكياج هادئ مما أظهر نسبة جمالها، وانهالت التعليقات عليها منذ الوهلة الألولى من طرحها.

وعلقت على الصورة قائلة:أنا سعيدة لأن حياتي ليست مثالية ، أنا فخورة لأنني أرتكب أخطاء وأنا سعيدة لأنني أعاني من مشاكلي في الحياة ، فهذا يذكرني بأنني حقيقية ، أنا إنسان.

منة فضالي تكشف تفاصيل شخصيتها في فيلم "مغامرات كوكو"

من جانبه انتهت مؤخرا الفنانمنة فضالي، من تصوير أحدث أعمالها السينمائية فيلم " مغامرات كوكو"، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، حيث تظهر منة بشكل جديد ومختلف عليها خلال السياق الدرامي للفيلم.

وكشف منة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن تفاصيل شخصيتها، سواء خاصة بأسم الشخصية، والشكل الذي تظهر به خلال أحداث الفيلم، حيث نشرت مجموعة من الصور، من كواليس التصوير وظهر بشعر أحمر وفستان اصفر، وعلقت عليها، قائلة :"فيروز من فيلم مغامرات كوكو انتاج شركه ميكرز الاستاذ عمرو طنطاوي تأليف المدعين الفتاح قصه واخراج الاستاذ اسماعيل فاروق".

يشار إلي أن فيلم " مغامرات كوكو"، من بطولة بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد اسامة «اوس اوس»، نانسي صلاح، مدير تصوير محمد عزمي، اشراف عام هشام رضا واسلام مارو، منتج فني مجدي نور، انتاج ميكرز للإنتاج السينمائي للمنتج عمرو طنطاوي، سيناريو وحوار ايهاب ناصر، ومن اخراج اسماعيل فاروق.

تم نسخ الرابط