رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حورية فرغلي: أنا متعاطفة أوي مع محمد عادل قاتل نيرة عشان حبها بجد 

تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي جميع مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة حول قضية محمد عادل ونيرة أشرف، التي باتت حديث الساحة في الآونة الأخيرة.

وقالت حورية:صِعِب عليا محمد عادل وتعاطفت معاه في قضية نيرة لأنه صغير جدًا وما عندوش خبرة وبيصدق كل حاجة وحبَّها جدا وغار عليها غيرة عمياء، وفي رجالة لما بتغير بتقتل وتكون البنت ما عملتش حاجة، يعني من نوعية أنا ما حدش يضحك عليا وأنا ما يحصلش فيا كده

أغنية القطة السافلة لحورية فرغلي

من جانبه كانت قد كشفت الفنانةحورية فرغلي، حقيقة تناول أغنية “القطة السافلة”، التي ستقدمها مع المطرب الشعبي جيفارا بابلو، كلمات مسيئة ولا تصلح.

وقالتحورية فرغليفي تصريح خاص لـ”بصراحة”: بالنسبة إن الأغنية فيها كلمات مسيئة أو لا أنا الجزء اللي بغنيه مفيهوش كلمات مسيئة وده اللي يهمني، أما الكلمات التانية فبيغنيها جيفارا بابلو والأغنية لم تعرض على غادة إبراهيم زي ما قالت.

يذكر أن آخر أعمال حورية فرغلى مسلسل "أيام"، تقوم ببطولته: حورية فرغلي، شيرى عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ميدو عادل، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، مي القاضي، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان، سماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال.

تم نسخ الرابط