رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد رفعت يهاجم محمد رمضان: في إيه يا قارون أنت مش عاوز تتلم ليه

محمد رمضان
محمد رمضان

هاجم الفنان أحمد رفعت، الفنان محمد رمضان بعد أثارته الفترة الأخيرة الجدل بعد ظهوره مع فتاة إسرائيلية في أحد حفلاته باليونان.

وكتب أحمد رفعت عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك:قبل ما تكون صهيونية، فهل من الأدب أو الأخلاق أو الدين، أو اللياقة أو أي تقاليد، إنك تكون واخد واحدة بمايوه بكيني بين رجلك، ومحوطها بإيدك على صدرها، ما بالك بقى إنها صهيونية، مش غريبة أنهم بيتلموا عليك تحديدًا، غير كل نجومنا صدفة ياه مش كده.

وواصل:فيه إيه يا قارون أنت مش عاوز تتلم ليه؟، أنا عارف إنك ألعوبة في إيد من يريد أن يمرر أشياء، أنت مجرد أداة بايعة نفسها بلا مبدأ، أما عن الفن، فأنت صاحب ريأكشن واحد لا يتغير، وفي الغناء مسخ لسيدك أحمد زكي في أزأز كابوريا، ولو عملت أي عمل غير إنك تبقى واد شعبي مظلوم، وبينتقم هتجيب جاز زي آخر عمل ليك، لأنك مبتعرفش.

نجيب ساويرس يدافع عن محمد رمضان

من جانبه كان قد تصدر اسم الفنان محمد رمضان، محركات البحث على جوجل والسوشيال ميديا، بعد نتشار صورة له مع مجندة في الجيش الإسرائيلي، أثناء تواجده لإحياء حفل باليونان.

وأثارت الصورة غضب جمهور محمد رمضان، عند الكشف عن هوية الفتاة، والتي تبين أنها مجندة إسرائيلية.

وسخر رجل الأعمال نجيب ساوريرس، من منتقدى الفنان محمد رمضان لصورته مع الفتاة الإسرائيلية.

وكتب ساوريرس تويتة، عبر حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وعبر فيها عن تشجيعه لموقف الفنان محمد رمضان، قائلاً:" اللي زعلانين من صديقي محمد رمضان، إنه أتصور مع واحدة طلعت إسرائيلية، سؤال: يعني معقولة واحدة مزة كده تيجي تقوللي ممكن أتصور معاك، أقولها لا، وريني باسبورك الأول".

تم نسخ الرابط