رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

روبي تنهار من البكاء: لما قررت أشتغل واعتمد على نفسي أهلي قاطعوني

روبي
روبي

انهارت الفنانة روبي من البكاء، خلال برومو لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم”، المذاع عبر فضائيةcbc، مشيرة إلى أن أهلها قاطعوها، في بداية مسيرتها الفنية.

وقالت روبي:اسمي الحقيقي رانيا، وبظهر إني جريئة لكني مش جريئة، وظلمت نفسيومكنتش عايزة أشتغل، وكان بالنسبالي أقعد في البيت، بس قررت أعتمد على نفسي، وخالاتي قاطعوني أنا وأمي في بدايتي.

تأجيل حفل روبي

من جانبه كانت قد أعلنت الشركة المنتظمة لحفل روبي، بشكل رسمي، تأجيل الحفل الذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة الموافق29 يوليو المقبل، بسبب توافق اليوم مع رأس السنة الهجرية،ويأتي ذلك تأكيدا لـ”انفراد موقع بصراحة الاخباري”، الذي أعلن تأجيل الحفل لنفس السبب.

تم تأجيل حفلروبي، الذي كان من المقرر إقامته بالساحل الشمالي، يوم الجمعة الموافق 29 يوليو الجاري، بالساحل الشمالي، في حضور عدد كبير من محبيها وجمهورها.

تأجيل حفل روبي بالساحل الشمالي

وعلم موقع"بصراحة" من مصادره الخاصة،أن الشركة المنتجة قامت بعقد اجتماع مساء أمس الاثنين، وتم الاستقرار بشكل نهائي على تأجيل حفل روبي الذي كان من المقرر إقامته يوم 29 من الشهر الجاري، ليكون يوم الجمعة الموافق 12 اغسطس المقبل، ويأتي تأجيل الحفل بسبب تزامن يوم الحفل الماضي 29 يوليو مع يوم رأس السنةالهجري.

الخمور السبب

وقال مصدر من داخل الشركة المنظمة للحفل، إن السبب الحقيقي في تأجيل الحفل لأنه لا يتم السماح بشرب الكحول والخمور في رأس السنة الهجرية لأنه يوم مقدس للمسلمين، لهذا الأمر تم تأجيل الحفل، خاصة أن نفس الشركة المنتظمة كانت مسؤولة عن حفل عمرو دياب وتم السماح باستخدام الخمور في الحفل.

أسعار تذاكر حفل روبي

وكانت أسعار تذاكر حفل روبي بالساحل الشمالي، أثارت الجدل، حيث تحيي الفنانة روبي حفلا ضخمًا في الساحل الشمالي، يوم الجمعة الموافق 29 يوليو الجاري، في حضور عدد كبير من محبيها وجمهورها.

وتم الإعلان عن أسعار تذاكر حفل روبي في الساحل الشمالي، وجاءت فئات تذاكر الحفل متنوعة حيث شملت الفئة الأولى GA High table بـ650 جنيها، والفئة الثانية Gold High table بـ850 جنيها، والفئة الثالثة platinum High table بـ1050 جنيها.

وجاءت الفئة الرابعة Diamond Lounges بـ1200 جنيه، أما الفئة الخامسة Diamond High Tables بـ1450 جنيها، والفئة السادسة Platinum Lounges بـ1700 جنيه، والفئة السابعة Royal High tabl بـ2000 جنيه، والفئة الأخيرة Royal Lounges بـ3500 جنيه.

وبالنسبة لأسعار المنضدة الواحدة في الأولى لـ10 أفراد بـ6500 جنيه، والفئة الثانية لـ12 فردا بـ10،200 جنيه، والفئة الثالثة لـ12 فردا بـ12،600 جنيه، والفئة الرابعة لـ15 فردا بـ18 ألف جنيه.

وفيما يخص سعر المنضدة الواحدة في الفئة الخامسة لـ12 فردا بـ17،400 جنيه، والفئة السادسة لـ 15 فرد بـ25،500 جنيه، والفئة السابعة لـ12 فردا بـ24 ألف جنيه، أما الفئة الأخيرة لـ15 فردا بـ52،500 جنيه.

آخر أعمال الفنانة روبي

يشار إلي أن آخر أعمال الفنانة روبي، مسلسل "رانيا وسكينة"، والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، وشارك روبي بطولة المسلسل كوكبة من النجوم منهم مي عمر ، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

تم نسخ الرابط