رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«رسالة خاصة».. روي فيتوريا يكشف تفاصيل مكالمته مع صلاح

روي فيتوريا
روي فيتوريا

كشف المدير الفني لمنتخب مصر، روي فيتوريا، تفاصيل مكالمته مع كابتن منتخب مصر، محمد صلاح، عقب موافقته على تولي قيادة الفراعنة.

رسالة روي فيتوريا لـ محمد صلاح

وقالفي مقطع فيديو نُشر على الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة المصري: تحدثت مع محمد صلاح ، أعتقد أنها كانت محادثة أولية لطيفة من لاعب يعد من أفضل اللاعبين في العالم ، والذي يرحب بالمدرب الجديد لبلاده ، وأود أن أشكره على ذلك.

وحول الرسالة التي يريد إفادها إلى لاعبي المنتخب، قال: أود أن أقول له ولجميع اللاعبين دعونا نعمل معًا ، حتى يفخر كل المصريين بكم وبالفريق ".

وأعلن اتحاد الكرة في وقت سابق ، تعيين روي فيتوريا مدربًا للمنتخب المصري ، بعقد مدته 4 سنوات ، خلفًا لإيهاب جلال الذي أقيل بعد إدارته للفريق في 3 مباريات فقط بينها واحدة ودية.

الإمضاء الفوري على العقد

وقال فيتوريا في مقطع فيديو نُشر على الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة المصري: "اتصل بي الكابتن حازم إمام منذ نحو شهر ، وكانت محادثة واضحة تمامًا بين طرفين محترفين".

كورة بلس يكشف أولى مطالب فيتوريا قبل بدء مهمته مع منتخب مصر

وتابع: "فهمت بسرعة صياغة الرسالة ، وفهمت ما هو المقصود منها.في البداية فهمنا بعضنا البعض بسهولة ، ولهذا اتخذت القرار في نفس اللحظة ، ثم بدأ النقاش حول البنود المتعلقة بالعقود ، لكن قراري كان حاسمًا أنني أريد القدوم إلى مصر ، لقد أحببت ذلك كثيرًا لقد جاءت هذه الدعوة الآن ، وها نحن الآن ".

وأضاف: "في الأندية التي عملت بها لم أوقع عقودًا لمدة 4 سنوات ، لكن عمليًا هناك ثلاثة منها عملت بها لمدة 4 سنوات ، لذلك عندما عرض علي هذا العقد ، فهمت الأهداف و فهمت ما هي النية ، ووافقت وقلت ، "لنبدأ العمل."

تم نسخ الرابط