رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو دياب والجميلات.. 15 صورة لبطلات إعلان عمرو دياب

عمرو دياب
عمرو دياب

لم تمر ساعاتعلى طرح الهضبةعمرو دياب،الإعلان الدعائى الخاص بعطره الجديد على أنغام أغنية «وأنا معاك»، حتى تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تساؤلات عن 4 عارضات أزياء ظهرن خلال الفيديو، أبرزهم الإعلامية والموديل إنجي كيوان.

وتصدر إعلان «برفيوم عمرو دياب»، قائمة الأكثر تداولًا على «تويتر»،بعد إطلاق الإعلان بوقت قصير، وساد الحديث عنالجميلات اللاتى ظهرن مع الهضبة فى الإعلان، بالإضافة إلىبعض اللقطات من الفيديو، خاصة المشهد الذى جمعه بإنجي كيوان على البحر،فى كادر يشبه الذى جمعه بالنجمةدينا الشربيني فى كليب «أماكن السهر».

وتبرز لقطات الإعلان الرومانسية التى يضفيها عطر عمر دياب، حيث يتجول الهضبة مرتديًا بدلة مع إنجى كيوان فى مشاهد بين دبي وأبوظبي، ثم بعد ذلك مشاهد فى حمام السباحة مع الموديل الروسية «ماريانا»، قبل أن ينتهى الفيديو باحتضانه عارضتين أخرتين لا تقلا جمالًا عن إنجي و ماريانا.

إنجي كيوان

إنجي كيوان تعد الأبرز فى إعلان عمرو دياب، وهى إعلامية مصرية ولدت فى الإسكندرية وتقيم فى دبي منذ سنوات، متزوجةمن لبنانى ولديها ولدان، قبل أن تصبح واحدة من أهم نجمات السوشيال ميديا فى العالم العربي، بعد دخولها عالم الإنستجرام منذ بضع سنوات.

اقرأ أيضًا:فيديو نادر.. محمود عبد العزيز مايسترو فى فرقة تضم شلبي والشريف وياسين

وقدمت إنجي، عددًا من البرامج التلفزيونية، إلا أنها حققت الانتشار بعدما شاركت فى برنامج «قعدة رجالة»، مع نيقولا معوض وخالد سليم وقيس نجيب، كما أصبح اسمها معروفًا أكثر بعدما قدمت بطولة الأسكواش للسيدات فى الجونة.

نايكا ماريانا

بطلة الإعلان الثانية نايكا ماريانا، هى عارضة أزياء وإنفلونسر روسية، كما أنها مصممة أزياء وتملك متجر أونلاين،تبيع من خلاله تصميماتها فى جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أنها تملك مركزًا للتجميل فى موسكو.

اقرأ أيضًا:أنت مين فيهم؟.. اعرف صفات برجك من أبطال مسلسل لؤلؤ

وتعد ماريانا من أهم أيقونات عالم عروض الأزياء، منخلال حسابها على موقع انستجرام، حيث يتابعها مايقرب من المليون شخص، وتلجأ لها الكثير من العلامات التجارية الكبيرة للترويج لمنتجاتها مثل «ديور»و«فيتشى».

تم نسخ الرابط