رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

برفيوم الهضبة vs برفيوم من العتبة.. محمد أنور يعلق على إعلان عمرو دياب بصورة ساخرة

عمرو دياب
عمرو دياب

علق الفنان محمد أنور، على الإعلان الدعائى الذى طرحه النجم عمرو دياب، للترويج لعطره الجديد، بطريقة ساخرة، إذ نشر صورة عبارة عن «كوميك»عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر».

وقارن محمد أنور، بين لقطة من إعلان عمرو دياب وهو محاط بسيدتين، وأخرى تجمعه بحمدى الميرغنى، أثناء تنكرهما فى ملابس سيدات من إحدى عروض مسرح مصر، ومكتوب على الصورة: «لما تشتري برفيوم الهضبة.. ولما تشترى برفيوم من العتبة».

اقرأ أيضًا:أنت مين فيهم؟.. اعرف صفات برجك من أبطال مسلسل لؤلؤ

وتصدر هاشتاج «برفيوم عمرو دياب»، قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الإجتماعى «تويتر»، عقب طرحه الإعلان الدعائي لعطره، وبدأ المستخدمين فى تداول صور من الإعلان خاصة للفتيات التى شاركن الهضبة فى الإعلان.

وكان الفنان محمد أنور، قد خضع مؤخرًا لعملية جراحية، وكتب بعدها على «فيسبوك» تذكير لمتابعين بأهمية الرضابما لديهم،خاصة الصحة قائلًا: «أي واحد في العادي لما بتسأله إيه من نعم ربنا نفسك تكون عندك، أغلب الناس بيتمنى نعم كتير، وقليل اللي بيفكر في أهم نعمة وهي نعمة الصحة، للأسف دي النعمة الوحيدة اللي مابتفكرش فيها غير لما يجيلك مرض أو تعمل عملية».

اقرأ أيضًا:9 صور من كواليس مسلسل «في بيتنا روبوت»

وأضاف أنور: «ساعتها بتلاقي أبسط الأشياء اللي كنت بتعملها عادي زي دخول الحمام أو النوم بقى حلم من أحلامك، وساعتها بتتمني من ربنا زوال كل النعم اللي عندك بس ترجعلك صحتك».

تم نسخ الرابط