رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طارق العريان يتجه لرفع دعوى قضائية ضد الفنانة أصالة لتمكينه من رؤية نجليه "آدم وعلى"

طارق العريان ونجليه
طارق العريان ونجليه

قالت مصادر، إنالمخرج طارق العريان يتجه لرفع دعوى قضائية ضد طليقته المطربة السورية أصالة نصري، بسبب حرمانها لنجليهالتوأم “آدم وعلى” من رؤيتهخلال الأشهر الماضية.

في 17 يناير 2020، أعلنت الفنانة أصالة نصري، انفصالها رسميا عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج استمر سنوات طويلة أنجبا خلالها طفليهما "آدم وعلي".

لم تكن حياة أصالة وطارق العريان، بعيدا عن النميمة بعد طلاقهما، فقد انتشرت شائعات حول حرمان الفنانة السورية طليقها طارق العريان من رؤية نجليه التوأم "آدم وعلى"، مرة بحجة السفر خارج البلاد ومرة أخرى بحجة "مفيش وقت بسبب المدارس".

الشائعات التي تتناقلها أروقة الوسط الفني، تشعر بالشفقة على الطفلين الذين حرما من رؤية والدهما، حيث ظلا مع أمهما "أصالة" وأختهما "شام الدهبي" وجدتهما لأمهما، وأن أصالة قررت الانتقام من طارق العريان بحرمانه من رؤية طفليه.

الحديث عن حياة أصالة لم ينقطع حتى بعدما تزوجت من الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال الفنان ماجد المهندس سبتمبر 2021، فقد انتشر الحديث عن ملازمة أصالة لزوجها كثيرا، وهو ما انعكس على طفليها التوأم والذين انتقلت مسئولية رعايتهما فى الواقع إلى أختهما "شام" وجدتهما، لكن بعد زواج شام الدهبى لم يكن أمام "آدم وعلى" إلا البقاء مع آخرين لانشغال أمهما وزواج الأخت.

تم نسخ الرابط