رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مباريات اليوم.. الأهلي والزمالك في مهمة صعبة ومواجهات نارية بدوري أبطال أوروبا

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة قوية أمام مضيفه سيمبا التنزاني، ضمن منافسات الجولة الثانية، لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لحساب المجموعة الأولى.

ويحل الأهلى ضيفًا على سيمبا، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على الملعب الوطني، ويدخل المارد الأحمر لقاء اليوم برصيد ثلاث نقاط، بعد الفوز في الجولة الأولى على المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون رد، فيما فاز سيمبا بهدف على فيتا كلوب الكونغولي في عقر داره.

وفي حساب الجولة ذاتها يحل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ضيفًا على تونجيت السنغالي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، التي تضم الترجي الرياضي التونسي، ومولودية الجزائري الجزائري. ويبحث الزمالك عن تحقيق فوزه الأول في المجموعة، بعد التعادل السلبي أمام مولودية الجزائر، في لقاء الجولة الأولى، فيما خسر تونجيت خارج أرضه أمام الترجي بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضًا:قبل مواجهة الزمالك لتونجيت.. جنش: لم نستحق الهزيمة أمام الأهلي ونتطلع للتتويج

وعلى المستوى العالمي، تختتم مواجهات دور الذهاب لدور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، بمواجهتي من العيار الثقيل، حيث يواجه لاتسيو نظيره بايرن ميونخ، ويستضيف أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره تشيلسي الإنجليزي.

ويستضيف لاتسيو نظيره العملاق الألماني بايرن ميونيخ، على ملعب الأوليمبيكو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي التوقيت ذاته يحل تشيلسي ضيفًا على أتلتيكو مدريد على ملعب أرينا ناسيونالا.

اقرأ أيضا:الأهلي بالأزرق ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

تم نسخ الرابط