الأربعاء 28 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

«ملحقتش أعمل حاجة».. ضبط مسن يتحرش بطفلة بالدقهلية

موقع بصراحة الإخباري

كانت عقارب الساعة تُشير إلى الساعة 2 ظهرًا، بقرية تيرة التابعة لمركز نبروه، بمحافظة الدقهلية، وكانت تُسير الطفلة (م ت ا) البالغة من العمر 11 عامًا، تأتي بطلبات لوالدتها وكان يُسير (ج ا ا ) مُسن يبلغ العمر 75 عامًا عامل زراعي، وكان ينظر حوله ولم يرى أحد يُلاحظه وعندما دخلت الطفلة من باب العقار دخل خلفها وقام بالتحرش.

وحاولت الطفلة الإفلات منه ولكنها لم تستطع أن تهرب منه، وعندما رأت شقيقتها الصغرى ظلت تصرخ متسغيثة بالجيران لنجدة شقيقتها، وعلى الفور جاءوا الجيران واعتدوا عليه بالضرب مما تسبب في إحداث كدمات متفرقة بجسده وقاموا بالتحفظ عليه إلى أن جاءت قوات الشرطة وتمكنت من ضبطه.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت مُديرية أمن الدقهلية إخطارًا من مأمور مركز شرطة نبروه، يُفيد بأن أهالي القرية تمكنوا من القبض على شخص مسن أثناء تحرشه جنسيًا بطفلة داخل منزلها.

وعلى الفور انتقل مأمور مركز شرطة “نبروه” وبالفحص تبين قيام كل من (م ا) يبلغ من العمر 37 عامًا، ونجل شقيقه (ص ف) يبلغ من العمر 23 عامًا مقيمان بنفس القرية تمكنوا بالتحفظ على (ج  ا) البالغ من العمر 75 عامًا ومقيم بذات القرية، وقاموا بالإعتداء عليه لقيامه بالتحرش بطلفة تبلغ من العمر 11 عامًا.

وأكدوا خلال سؤالهما بمحضر الشرطة على أنهم تمكنوا بالغمساك بشخص مسن داخل مسكن يتحرش بإبنة الأول البالغة من العمر 11 عامًا مستغلًا وجودها بمفردها في المنزل غلا أن طفلتها الصغرى عندما سمعت شقيقتها تستغيث صرخت مستغيثة بالجيران وتجمع الأهالي عليه وضربوه.

وبمواجهة المتهم أقر بإرتكاب الواقعة، مؤكدًا أن لم يتمكن من فعل شيء لأن شقيقتها الصغرى صرخت قبل أن أفعل شيئًا معها وكل ما حدث أنني قمت بتقبيلها فقط، وتحرر محضر بالواقعة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

‏  

Go to top of page