الخميس 6 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

" كن حقيقياً ولاتكن مثالياً".. بـ فستان مثير رانيا يوسف تخطف الأنظار

رانيا يوسف  موقع بصراحة الإخباري
رانيا يوسف

 

شاركت الفنانة رانيا يوسف جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا، ونشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور، والفيديوهات الشهير"انستجرام"، وعلقت علي الصور، قائلة:"لقد ولدت لتكون حقيقيًا ، وليس لتكون مثاليًا".

 

 

وتظهر رانيا بالصور أثناء الإستمتاع بعطلتها بأحدى الدول الأوربية، وهي مرتدية فستان مجسم بـ لون أخضر، يبرز أنوثتها وقوامها الممشوق، وبـ قبعة لنفس لون الفستان، ونظارة شمسية، مما أثار إعجاب متابعيها، وانهالت عليها التعليقات مثل:"قمة الأناقة والجمال، قمر مصر، وغيرها من التعليقات التي تتفن في التغزل بجمالها.

 

آخر أعمال رانيا يوسف

 

وعلى جانب آخر، تواصل الفنانة رانيا يوسف، تصوير مشاهدها خلال السياق الدرامي لفيلم “ملك”، المقرر طرحة بدور العرض السينمائية خلال الفترة االمقبلة، ويشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم منهم،  نضال الشافعى ومحمد الشقنقيرى، وكوكبة كبيرة من الفنانين، تأليف وإخراج أيمن الرفاعى.

 

وأكدت رانيا يوسف، خلال لقائها ببرنامج عرب وود، أنها سعيدة للغاية بقيام ببطولته فيلم “ملك”، خاصة أن العمل يعد تجربة جديدة ومختلفة على السينما المصري في الرعب، مشيرا إلي أنه رغم تقديم بعض التجارب الخاص بأفلام الرعب، ولكن فيلم” ملك” مختلف تماما عنهم، وسيتم تقديمه العمل بشكل جديد على السينما المصرية.

وأوضحت رانيا يوسف، أن فكرة عودتها لتقديم البطولة النسائية من جديد في الفيلم، لم تنظر للموضوع بهذا الشكل، ولكنها وضعت كل تركيزها فقط على السيناريو والعمل المختلف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كما شاركت الفنانة رانيا يوسف، في وقت سابق، متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، مجموعة صور لها من عطلتها الصيفية.

 

وظهرت رانيا يوسف في الصور بإطلالة جريئة، وعلقت:”إنها حياتك.. لا تدع أي شخص يجعلك تشعر بالذنب لأنك تعيشها على طريقتك”.

Go to top of page