الأربعاء 28 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

النائب محمد عبد العزيز مشيدا بقرار "المتحدة للخدمات الإعلامية": خطوة هامة

النائب محمد عبد العزيز وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب  موقع بصراحة الإخباري
النائب محمد عبد العزيز وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب

قال النائب محمد عبد العزيز، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، إن قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بخصوص إدارة وتشغيل قناتى الأهلى والزمالك، وإعادتهما لإدارة الناديين، يمثل خطوة هامة.

  ووصف عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، قرار المتحدة بـ"المحترم"، والذي يضع بدوره الجميع أمام مسؤوليته، متمنيا مشاهدة إعلام رياضي واعي خلال الفترة القادمة، وخطاب يعمل على نبذ الفتنة والتعصب وتنمية الروح الرياضية.

  يذكر أن مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عقدت اجتماعا مشتركا مع مجلس إدارة الشركات التابعة التى تقوم بتحمل كافة تكاليف تشغيل قناتى الأهلي والزمالك، وتم تدارس ما دار اليومين السابقين واضعين في الاعتبار المصلحة الأولي لرفعة الرياضة المصرية وكرة القدم كلعبة شعبية مهمة، وكذلك الحياد عن أي خلافات، وأن جمهور رياضة كرة القدم يمثل الاهتمام الأول لدي مجلس الإدارة.

  وتم اتخاذ القرار بالإجماع على رد القنوات المعنية للناديين المعنيين، وفقا للآليات القانونية الجاري إعدادها والاتفاق عليها مع الناديين أو من يمثلهما، وفقا لأحكام القانون، بحيث تؤول إدارة وتشغيل القناتين للناديين أو من يمثل كل منهما فى هذا الشأن بشكل كامل.  

وتؤكد الشركة المتحدة حرصها الكامل على دعم الرياضة المصرية والأندية المصرية والجماهير المصرية وعلى خطاب إعلامي ينبذ كل أشكال الفتنة والتعصب وكل سلوك يبتعد عن أخلاقيات الرياضة

Go to top of page