رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مختار نوح يتضامن مع موقع بصراحة لدعم إبراهيم عيسي : الفكر لا يحارب الا بالفكر

يتضامن مختار نوح الباحث في الشئون الحركات الاسلامية مع حملة موقع بصراحة الإخباري، بعد تهديدات القتل التي تلقاها الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى، بسبب إحدى حلقات برنامج “مختلف عليه” الذي يقدمه على فضائية الحرة وتناول شخصية خالد بن الوليد.

و أضاف نوح في تصريحات خاصة لموقع بصراحة : أتضامن الاستاذ ابراهيم عيسي قائلا : الفكر لا يوجه الا بالفكر

السيد عمرو موسىمع حملة موقع بصراحة الإخباري لدعمإبراهيم عيسى

تضامن السيد عمرو موسى، مع حملة موقع بصراحة الإخباري، بعد تهديدات القتلالتي تلقاها الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى، بسبب إحدى حلقات برنامج “مختلف عليه” الذي يقدمه على فضائية الحرة وتناول شخصية خالد بن الوليد.

مصطفى بكري يتضامن مع إبراهيم عيسى

تضامن الإعلامي مصطفي بكري، عضو مجلس النواب، مع الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، بعد تهديدات تنظيم القاعدة الإرهابي للكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى، بسبب إحدى حلقات برنامج “مختلف عليه” الذي يقدمه على فضائية الحرة وتناول شخصية خالد بن الوليد.

موقع بصراحة يتضامن مع إبراهيم عيسى

كانمجلس تحرير موقع بصراحة الإخباري، قد أعلن إطلاق حملة للتضامن مع الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى، عقب تلقيه تهديدات بالقتل من الجماعات الإرهابية.

وأكد موقع بصراحة رفضه التام للغة العنف والتهديد والقتل، خاصة الموجهة إلى أصحاب الفكر والرأي من الكتاب والإعلاميين، معتبرا أن “الظلاميين” ليسوا فقط أعداء الوطن بل أعداء الإنسانية فى كل زمان ومكان.

وجدد “بصراحة” رفضه القاطع لكافة أشكال ووسائل الترهيب الفكري التى تمارس ضد المفكرين الذين لا يملكون سوى كلماتهم، حيث إن “الفكر يواجه بالفكر لا بالرصاص والتهديد بالقتل”.

كان الكاتب الصحفي ، إبراهيم عيسى، قد أصدر تعليقا قصيرا عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وذلك بعد تهديد تنظيم القاعدة بـ”رصاصة في القلب”، وقال عيسى في تعليقه: “قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا”.

وأصدر تنظيم القاعدة الإرهابي نشرة بعنوان “إلجام لئام الإعلام”، هدد فيها الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى، بسبب إحدى حلقات برنامج “مختلف عليه” الذي يقدمه على فضائية الحرة وتناول شخصية خالد بن الوليد.

تم نسخ الرابط