رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تامر عاشور عن تعاونه مع شيرين: بنعمل أغنية حزينة ربنا ما يقطع لينا عادة

تامر عاشور وشيرين عبد الوهاب
تامر عاشور وشيرين عبد الوهاب

كشف الفنان تامر عاشور، كواليس تعاونه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، في عمل غنائي جديد بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب.

وقالتامر عاشور خلال لقاء له ببرنامج “عرب ورد”:انتهيتمؤخرًا من تلحين أغنية عودتني الدنيامن كلمات أحمد المالكي وتوزيع نابلسي، وهي أغنية دراما جدا، حزينة جدا، ربنا ما يقطع لنا عادة، وإن شاء الله تنزل بصوت شيرين، تبقى أقوى وأقوى.

أزمة شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

وفي وقت سابق،أثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب جدلًا واسعًا مساء الثلاثاء الماضي، عندما خرجت في مُكالمة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي بتصريحات ساخنة، بعد عدة أشهر من أزمتها مع طليقها حسام حبيب، بالإضافة إلى أنها عادت وكذبت تصريحاتها القديمة عن طليقها بأنه هددها بالسلاح، ثم كذبت ذلك.

وقالت الإعلامية شيرين عبدالوهاب خلال مُداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء أمس الثلاثاء، حيثُ بدأت المكالمة بالإعتذار حول التحدث عن مشكلتها مع زوجها: «أكيد الناس عندها مشاكل أهم مني»، مشيرة إلى أنها كذبت على جمهورها ومحبيها على تجميل صورة طليقها حسام حبيب مُعتذرة لجمهورها عن ذلك.

وبدأت الفنانة شيرين عبدالوهاب في سرد التفاصيل الكاملة لأزمتها مع حسام حبيب، حيثُ أكدت أنها مُنذ 4 سنوات تعيش في عذاب وقمع مع زوجها وعندما قررت هي وبناتها الذهاب إلى الساحل الشمالي للفسحة، بعدما كانت تعيش في عش العذاب معه حسبما ذكرت.

وأضافت: "أنا أخطأت في حق نفسي، وعارفة، بس سعيت إن الست المشهورة تبقى إنسانة متجوزة وتحافظ على بيتها، كنت فاكرة كده، لكن ده مكانش بيت، دي كانت مصيدة فئران"، مشيرة إلى أنها تلقت إخطارًا بـ"سرقة سيارتها التي كتبتها باسم حسام حبيب" أثناء وجودها في الساحل الشمالي.

بين الكذب وحب الإمتلاك

وأوضحت: "أنا كتبت العربية باسمه كحركة أصول علشان لما لجنة مرور توقفه ويطلع الرخص ميبانش إنه ماشي بعربية مراته، وهو قال لي هاعمل لك توكيل بالبيع علشان يضمن لي حقي”.

تم نسخ الرابط