رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كيرة والجن في الصدارة.. محمد إمام يتذيل الإيرادات بفارق 56 مليون

بوسترات أفلام الموسم الحالي
بوسترات أفلام الموسم الحالي

تذيل فيلم"عمهم"، بطولة النجم محمد إمام، إيرادات شباك التذاكر خلال الموسم الحالي، حيث حقق خلال الأسبوع الثالث نحو 6 مليون و166 ألف جنيه، ليصل مجمل إيراداته خلال 3 أسابيع نحو 32 مليون و 614 ألف جنيه، بينما حقق فيلم "كيرة والجن"، 88 مليون جنيه، وفيلم "بحبك" نحو 39 مليون جنيه، ليكون الفارق بين فيلم "كيرة والجن"، و"عمهم" نحو 56 مليون.

أبطال فيلم كيرة والجن

فيلم «كيرة والجن» من رواية 1919 للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

وفي وقت سابق،كشف الفنانمحمد إمام،حقيقة الأخبار المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن فيلم سينمائي يحمل أسم "الواد وأبوه" يجمعه بوالده الزعيم عادل إمام، قائلا:" إن فكرة الحديث عن هذا المشروع بعيدة تماما في الوقت الحالي، خاصة أنها مجرد فكرة فقط، ليست في طور التحضير حتي كتابة هذه السطور، ولكنها تبقى فكرة ليس إلا".

محمد إمام وفيلم جديد

وأعلنمحمد إمامخلال لقائه مع ET بالعربي عن تعاقدت خلال الفترة الحالية على بطولة فيلم سينمائي جديد بتوقيع شقيقه المخرج رامي إمام، وتأليف السيناريست أيمن وتار، مؤكدا أن العمل يحتوى على نجم كبير، لن يتم الكشف عنه خلال الفترة الحالية، وسيكون بمثابة مفاجأة للجمهور.

غياب محمد إمام عن رمضان2023

وفيما يتعلق بعودة للدراما خلال ماراثون رمضان المقبل 2023، أوضح أنه لم يجد السيناريو المناسب الذي يعودة من خلالة للمنافسة في سباق الرمضاني، وفي حين تواجد الورق المناسب بالتأكيد لن يتردد وسوف يقدمه على الفور.

تم نسخ الرابط