رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خروج نجل إبراهيم يسري من المستشفى بعد تعرضه لجلطة في القلب |خاص

الفنان محمد إبراهيم يسري
الفنان محمد إبراهيم يسري

كشفت الفنانة هنا إبراهيم يسري، عن خروج شقيقها الفنان محمد إبراهيم يسري من المستشفى، بعد تعرضه لـ جلطة في القلب مؤخرًا، أدت إلى قلق العديد من محبيه.

وقالت هنا إبراهيم يسري في تصريح خاص لـ”بصراحة”: الحمد لله محمد خرج من المستشفى، وحالته دلوقتي بقت أحسن، ولكن مازال تحت الرعاية.

وكانت قد كشفت الفنانة هنا في تصريح سابق تفاصيل الحالة الصحية لشقيقها وقالت:”هو جاتله جلطة في القلب في الشريان الامامي،عملنا ليه قسطرة، والموضوع جه فجأة بس الحمد لله لحقناه في أول 60 دقيقة.

إصابة نجل إبراهيم يسري بجلطة في القلب

من جانبه كانت قد أعلنت الفنانة هنا يسري، نجلة الفنان الراحلإبراهيم يسري، عن إصابة شقيقها محمد بجلطة في القلب، وذلك عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكتبت هنا يسري:ربنا سترها عليك يا حبيبي، حمد لله على سلامتك يا حبيب قلبي، أرجوكم ادعوا لأخويا محمد يسري بالشفاء العاجل بعد إصابته بجلطة حادة في القلب.

آخر أعمال محمد إبراهيم يسري

من جانبه يشارك الفنان محمد إبراهيم يسري، في مسلسل “وعد إبليس”، ويشاركه به العديد من نجوم الفن أبرزهم:عمرو يوسف، باولا باتون، نيللي كريم، يعقوب الفرحان، فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، مراد مكرم، خالد كمال، أحمد مجدي، معتز هشام.

جديرًا بالذكر توفى الفنان إبراهيم يسري في عام 2015، وذلك بعد صراع مع المرض، وتركه تاريخ فني كبير، وكانت أبرز أعماله “الشهد والدموع، وليالي الحلمية، والمال والبنون، وضمير أبلة حكمت.

تم نسخ الرابط