رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بعقد 4 مواسم».. أحمد رفعت يحصل على موافقة فيوتشر للأنضمام إلى الأهلي

أحمد رفعت
أحمد رفعت

أحمد رفعت| يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التخبط في الفترة الماضية، بسبب إجهاد اللاعبين والنقص العددي في بعض مراكز الفريق بسبب الإصابات المتكررة والغيابات في المباريات.

الأمر الذي جعل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، يجتمعون بالجهاز الفني للنادي الأهلي، برئاسة البرتغالي سواريش، من أجل عرض احتياجاته في الفترة المُقبلة من صفقات في الفريق.

أحمد رفعت في الأهلي

وفي سياق خطة دعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استقرا على العديد من الأسماء لضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وفي إطار متصل، دخل أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في مفاوضات لجس نبض اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي فيوتشر إف سي، من أجل ضمه لصفوف الفريق في الانتقالات الصيفية.

وأعطى أحمد رفعت الموافقة المبدئية لأمير توفيق، من أجل الإنضمام إلى صفوف الفريق الأحمر في الفترة المُقبلة، وبالفعل وقع على عقد لمدة 4 سنوات، وذلك وفقًا لتصريحات أدلى بها مصدر مُطلع داخل القلعة الحمراء لموقع بصراحة الإخباري.

وينتظر أحمد رفعت أخذ الإشارة الخضراء من مسؤولي نادي فيوتشر من أجل الرحيل عن الفريق في الموسم المُقبل، والإنضمام إلى النادي الأهلي.

وأكد المصدر على إن بالفعل نادي فيوتشر أقترب من إعطاء الضوء الأخضر لرفعت ليبدأ مسيرته الجديدة في النادي الأهلي.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، ضيفًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، في إطار منافسات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

والتي ستنطلق في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب استاد "عثمان أحمد عثمان" بالجبل الأخضر.

وجدير بالذكر يدخل النادي الأهلي مباراته اليوم، محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز، برصيد 51 نقطة، فيما يتزيل فريق مصر المقاصة جدول الترتيب ويحتل المركز الـ 18 والأخير برصيد 15 نقطة.

تم نسخ الرابط