رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل محمد رمضان السبب؟.. نكشف سر رفض أسرة أحمد زكي تجسيد سيرة الراحل الذاتية |خاص

محمد رمضان وأحمد زكي
محمد رمضان وأحمد زكي

كشف السيناريست بشير الديك، سبب توقف مسلسل “الإمبراطور”، الذي كان من المقرر أن يناقش السيرة الذاتية للفنان الراحل أحمد زكي، ويؤدي بطولته الفنان محمد رمضان.

وقال بشير الديك في تصريح خاص لـ”بصراحة”: “قرايب أحمد زكي رفضوا تجسيد السيرة الذاتية للفنان، ولكن بسبب محمد رمضان أو لا ده مفيش حد يعرفه.

وواصل: هما طلبوا من الشركة المنتجة التوقف وبالفعل توقفوا والعمل لم نستقر على اسمه هو كان مقترح الامبراطور لكن مش أساسي.

سر توقف مسلسل الامبراطور

من جانبه كانت قد أكدت منى عطية شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي أنها حتى الأن لم تعطي تصريح نهائي نشان مسلسل الأمبراطور المقرر أن يحمل السيرة الذانية لشقيقها.

وقالت في تصريحات لـ”بصراحة” إن لديها عدد من الشروط لابد من تنفيذها قبل البدء في هذا المشروع، وهو ان يتم كتابة السيناريو تحت عينها، ومراجعته بشكل كامل بكل التفاصيل الموجودة به كى لا يتم تزوير الحقائق.

وأكدت أن هناك العديد من الشخصيات يتواصلون معها كى يحصلون على الموافقة على هذا العمل، ولكنها حتى الأن لم تعطي الموافقة النهائية عليه.

يذكر أن رامي بركات الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم زكي نفى سابقا كل ما تردد عن تفريطه في مقتنيات النجم الراحل أحمد زكي، وجدد وعده بتقديمها مع المخطوطات والوثائق النادرة، لتأسيس متحف خاص يحمل اسم الفقيد، لافتا إلى أنه باع الشقة وبعض الأثاث المتهالك فقط، علما أن مشتري الشقة حمدي هندي أكد سابقا أن عقد البيع تضمن كل محتوياتها ومن بينها وثائق ونسخ أصلية لأعمال الفنان الراحل.

تم نسخ الرابط