رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد هجومه على سيد عبد الحفيظ.. إدارة الأهلي تقرر ملاحقة مجدي عبد الغني قانونيًا

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

بعد هجوم الكابتن مجدي عبد الغني، خلال برنامجه أمس،على تصريحات الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، ضد المستشار مرتضى منصور، قررت إدارة النادي الأهلي ملاحقة مجدي عبد الغني، رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، قانونيًا وإتخاذ خطوات بتحريك دعوة قضائية ضده وبصفته الإعلامية.

إدارة الأهلي تقرر ملاحقة مجدي عبد الغني قانونيًا

وقالت مصادر صحفية،إن إدارة النادي أعدت ملف شامل لعرضه على الشؤون القانونية وتحريك دعوىقضائية ضد مجدي عبد الغني، مضيفًا أن إدارة الأهلياتخذت هذا القرار على خلفية تجاوزات عبد الغني في برنامجه وفرد مساحة إعلامية برنامجه التلفزيوني يتعرض النادي فيه ومسؤوليه لسباب واهانات واتهامات متكررة دون أي إثبات لصحة هذه الاتهامات

هجوم مجدي عبد الغني

هاجم الكابتن مجدي عبد الغني،مدير الكرة في النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، بعدما هاجمهبسبب استضافته المتكررة لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وقال مجدي عبد الغني خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب البلدوزر” على قناة “الشمس”:يا كابتن سيد عبد الحفيظ انت معندكش شغلانة تاني غير إنك مدير كورة في الأهلى،أو تروح قناة الأهلى يعملولك برنامج، أنت من المحظوظين والمرضى عنهم”.

وطالب “البلدوزر”، سيد عبد الحفيظ أن يركز في فرقتهوالإصابات التىتضرب الفريق، قائلا:” اللاعبين بتقع زي الفراخ .. لأن لو الأهلي خسر الدوري هذا الموسم أنت هتمشي .. و أرجوك كفاية تصريحات لحد ما الأهلي بإذن الله يفوز بالدوري”.

وسخر “عبد الغني” من إدارة الأهلي قائلا: اللهم اجعل الأهلى وقيادته راضية عنا، اللهم أعطنا حب السوشيال ميديا والمواقع مدفوعة الأجر، اللهم اجعلهم يتركونا ولا يشتمونا آمين يارب العالمين”.

تم نسخ الرابط