رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«هو اللي قاله».. مرتضى منصور يهاجم الخطيب بسبب تصريحات سيد عبد الحفيظ

مرتضى منصور ومحمود الخطيب
مرتضى منصور ومحمود الخطيب

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، نظيره الأهلاوي محمود الخطيب، عقب واقعة تصريحات مدير الكرة بالنادي الأحمر سيد عبد الحفيظ، التي بين فيها أسباب عدم مروره في الممر الشرفي بنهائي الكأس الخميس الماضي.

وقال منصور في مداخلة عبر قناة الزمالك:سيد عبدالحفيظ تلقى تعليمات من محمود الخطيب بتجاهل الممر الشرفي وتجاهل تحيتي على منصة التتويج في نهائي كأس مصر.

وأوضح: «لا يوجد مدير كرة في العالم يقوم بالتصرف من نفسه، عليه استئذان رئيس النادي في كل كبيرة وصغيرة، وأعلم جيدًا أن الخطيب هو من أبلغه بتجاهل الممر الشرفي وعدم تحيتي».

وأكمل: «سيد عبدالحفيظ يثير الفتنة وتلقى أيضًا التعليمات بسبي عبر شاشة قناة الأهلي، سواء من محمود الخطيب أو من علاء صادق لذا قامت القناة بحذف تصريحاته».

ووجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بإعادة بث الفيديو الخاص بتصريحات الكابتن سيد عبد الحفيظ عقب مباراة الأمس، والذي تم حذفه من حساب قناة الأهلي الفضائية، على جميع الحساباتع الرسمية للنادي.

كما وجه الكابتن الخطيب، خلال البيان الصادر عن النادي اليوم، الدعوة إلى مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، للاجتماع بشكل عاجل، لمناقشة ما جرى من قناة الأهلي مؤخرًا.

أزال الناديالأهليتصريحات سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، من حسابات النادي على وسائل التواصل الاجتماعي، فيسبوك، يوتيوب.

ورد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، علىإقامة ممر شرفي بعد مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك، قائلاً:ليست مألوفة في كرة القدم المصرية و لن يقم بإلقاء التحية والسلام على أي شخص سبق له الخوض والتشكيك في وطنيته، حسبما وصف.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

قال عبد الحفيظ، خلال تصريحات له عقب مباراة الاهلي والجونة عبر قناة الأهلي، “أنا رأيي أنك -لا تفعله بمزاجك وتلغيه بمزاجك- أنا لست تحت أمرك، كثيرًا ما نحسم لقب الدوري أو أي بطولة أخرى ولم نجد ممر شرفي من قبل”.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأضاف:"الأصل لا يمكن أن يُشترى أو يتم تعليمه، لست أنا الشخص الذي يتواجد في مكان ما ويتم إهانته وإهانة أهله في الاستديو، ثم يرد على شخص ويقول له يا سيادة المستشار".

وتابع: "خلال شهر أكتوبر القادم سأتمم 45 عامًا، والقادم ليس أكثر مما مضى من العمر، ليس من الطبيعي أن يشكك أي شخص في وطنيتي وفي أهل بيتي وعندما أشاهده أقوم بالسلام عليه، هذا لن يحدث ولو كان آخر يوم في عمري".

تم نسخ الرابط