رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفى الفقي يتضامن مع موقع بصراحة لدعم إبراهيم عيسي بعد تهديده بالقتل

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

تضامنالدكتور مصطفي الفقي، مدير مكتبة الإسكندرية السابق، مع إبراهيم عيسي،بعد تهديدات تنظيم القاعدة الإرهابيللكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى، بسبب إحدى حلقات برنامج “مختلف عليه” الذي يقدمه على فضائية الحرة وتناول شخصية خالد بن الوليد.

مصطفى الفقي يتضامن مع موقع بصراحة

قالالدكتور مصطفي الفقي، مدير مكتبة الإسكندرية السابق،خلال تصريح خاص لموقع بصراحة: “إن إبراهيم عيسىصديق عزيز والحجةهي الرأي والرأي، ومفيش حاجه اسمها تهديد بالقتل، و الرأي يقابل بالرأي، وأتضامن مع إبراهيم وهو صديق عزيز”.

مصطفى بكري يتضامن مع إبراهيم عيسى

تضامنالإعلامي مصطفي بكري،عضو مجلس النواب، مع الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى،بعد تهديدات تنظيم القاعدة الإرهابيللكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى، بسبب إحدى حلقات برنامج “مختلف عليه” الذي يقدمه على فضائية الحرة وتناول شخصية خالد بن الوليد.

وأدانبكري، ما تعرض له الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى من تهديدات من قبل تنظيم القاعدة، مؤكدًا أنه يدين العنف بكل صوره وكذلك الاعتداء علي الثوابت.

موقع بصراحة يتضامن مع إبراهيم عيسى

كانمجلس تحرير موقع بصراحة الإخباري، قد أعلن إطلاق حملة للتضامن مع الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى، عقب تلقيه تهديدات بالقتل من الجماعات الإرهابية.

وأكد موقع بصراحة رفضه التام للغة العنف والتهديد والقتل، خاصة الموجهة إلى أصحاب الفكر والرأي من الكتاب والإعلاميين، معتبرا أن “الظلاميين” ليسوا فقط أعداء الوطن بل أعداء الإنسانية فى كل زمان ومكان.

وجدد “بصراحة” رفضه القاطع لكافة أشكال ووسائل الترهيب الفكري التى تمارس ضد المفكرين الذين لا يملكون سوى كلماتهم، حيث إن “الفكر يواجه بالفكر لا بالرصاص والتهديد بالقتل”.

كان الكاتب الصحفي ، إبراهيم عيسى، قد أصدر تعليقا قصيرا عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وذلك بعد تهديد تنظيم القاعدة بـ”رصاصة في القلب”، وقال عيسى في تعليقه: “قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا”.

وأصدر تنظيم القاعدة الإرهابي نشرة بعنوان “إلجام لئام الإعلام”، هدد فيها الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى، بسبب إحدى حلقات برنامج “مختلف عليه” الذي يقدمه على فضائية الحرة وتناول شخصية خالد بن الوليد.

تم نسخ الرابط