رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شوقي غريب يفسر سبب ضم صلاح لقائمة المنتخب في أولمبياد طوكيو

كشف شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي السبب وراء قيد محمد صلاح في القائمة الأولية للفريق، استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.

ولا يزال لم تمنح إدارة ليفربول الإنجليزي حتى الآن القرار النهائي بالموافقة أو الرفض، لطلب استدعاء صلاح للتواجد مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو المقرر أن تنطلق منافساتها في شهر يوليو المقبل.

اقرأ أيضًا:رد «دبلوماسي» من مدرب ليفربول بخصوص تقدير جهود محمد صلاح

وفسر شوقي غريب سبب إدراج اسم صلاح في قائمة الـ50 لاعبًا الأولية، بتأكيده أن القرارجاء للحفاظ على فرص انضمام اللاعب للمنتخب في الأولمبياد لحين معرفة القرار النهائي لمسئولي ليفربول.

ويكثف غريب اتصالاته مع إدارة ليفربول لمعرفة رأيهم النهائي في طلبه بترك صلاح للمشاركة مع المنتخب في الأولمبياد، حيث لا يزال لم يبلغ الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق إدارة النادي بقراره خاصة في ظل سوء نتائج الريدز في بطولة الدوري الإنجليزي باحتلاله المركز السادس برصيد 40 نقطة، كانت أخرها بخسارة قاسية أمام إيفرتون بنتيجة 2 – 0.

اقرأ أيضًا:محمد صلاح يقود تشكيل أفضل اللاعبين هذا الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

وأشار المدير الفني للمنتخب الأولمبي أنه وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أنه سيقوم بإرسال القائمة الأولية للفيفا في شهر يونيو المقبل قبل أن يتم تصفيتها إلى 18 لاعبًا، بالإضافة إلى 4 لاعبين يسافرون مع الفريق تحسبًا لإصابة أي لاعب بالقائمة الأساسية.

ويخوض منتخب مصر الأولميبي معسكرا تحضيريا في التوقف الدولي بين يومي 22 و30 مارس المقبل.

يذكر أن المنتخب الأولميبي كان قد توج ببطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة وتأهل للأولمبياد طوكيو 2021 بجانب كوت ديفوار وجنوب افريقيا.

تم نسخ الرابط