رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفى كامل ينهار من البكاء: أقسم بالله ما بأيدي لكن كل ما يجي اسم أبويا بعيط

مصطفى كامل
مصطفى كامل

انهار الفنان مصطفى كامل على الهواء، وذلك خلال لقاء له ببرنامج “الترابيزه”، بعد أن أتى اسم والده.

وقال مصطفى كامل:مراتي وصتني وقالت لي لو جت سيرة والدك ما تبكيش على الرغم من أنه متوفى من سنة 1996 لكن كل ما تيجي سيرته أقسم الله ما بإيدي بلاقي دموعي نزلت، والحمد لله إنه شاف 4 أو 5 سنين من قمة نجاحي.

وعن علاقة شيرين عبد الوهاب بحسام حبيب:شيرين عبد الوهاب اللي في قلبها على لسانها، وعايز أكلمها أطبطب عليها، ومحدش يستبعد أنها ترجع لـحسام حبيب، وأنا بحب شيرين عبد الوهاب جدًا.

وواصل:هي بكت لما مشيت من النقابة زمانوبدايتها الفنية كانت معايا، وهي طيبة جدًا أنا عارفها.

حالة مصطفى كامل الصحية

من جانبه كان قد كشف الملحن حسن دنيا تطورات الحالة الصحية لصديقه الفنان مصطفى كامل بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الساعات الماضية.

وقال: "أثناء عودته من استوديو الموزع باسم منير لتسجيل ألبومه الجديد فشعر بتعب أثناء قيادته للسيارة وذهب للمستشفى على الفور". وتابع: "مصطفى كامل أجرى عدة فحوصات طبية للإطمئنان على حالته والدكتور قام بطمأنته وأخبره بأنه يعاني من إرهاق ويحتاح للراحة وخرج من المستشفى في نفس اليوم ويتواجد حاليا في المنزل ويشعر بتحسن حالته الصحية".

وأكد أن ما تعرض له صديقي لا علاقة له بأنه كان مصابا بكورونا خلال الفترة الماضية فهو تعرض لإرهاق شديد وتوتر وقلق بسبب ألبومه الجديد المقرر طرحه الصيف الحالي حيث قال لي نصا: حسيت أن الفيشة اتشالت.

تم نسخ الرابط