رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخف دم فى الدنيا.. أول تعليق من دنيا سمير غانم بعد طرح برومو"تسليم أهالي" مع والدتها

دنيا سمير غانم و دلال عبد العزيز
دنيا سمير غانم و دلال عبد العزيز

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "تسليم اهالي"، بطولة دنيا سمير غانم، البرومو الدعائي الرسمي الأول للفيلم، والذي يعد آخر عمل فني يجمع دنيا مع والدتها دلال عبد العزيز قبل وفاتها خلال الفترة الماضية.

دنيا سمير غانم

ونشرت دنيا سمير غانم، بعد من اللقطات الكوميدية، من البرومو الرسمي للفيلم، وعلقت عليه، قائلة:" بحبك يا مامي.. أجمل و أخف دم في الدنيا.. شكرا لوقفتك جنبي في الفيلم انت و بابي حبيبي .. ربنا يرحمكم يا رب و الناس تفضل فكراكم بالإبتسامة و الضحكة اللي من القلب و السيرة الطيبة".

ومنذ ساعات،طرح الفنان هشام جمال منتج فيلم “تسليم اهالي”، بطولة الفنانة دنيا سمير غانم،الإعلان الرسمي للفيلم عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية 3 أغسطس المقبل، وعلق على الفيديو، قائلا:”الإعلان الرسمي لفيلم "تسليم أهالي"، بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد،انتظروا تسليم أهالي يوم 3 أغسطس، بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي”.

أخر ظهور لدلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم

ويعد هذا أخر ظهور للفنانة الراحل دلال عبد العزيز، والدة الفنانة دنيا سمير غانم بعد وفاتها، وسيطر على البرومو العديد من المشاهد الكوميدية، بين جميع أبطال العمل، سواء دنيا سمير غانم، ودلال عبد العزيز، وهشام ماجد، وبيومي فؤاد، خاصة في ظل محاولة زواج بيومي فؤاد لدلال عبد العزيز، هذا إلي جانب العديد من المشاهد الأكشن الكوميدي.

أبطال فيلم تسليم أهالي

ويعد فيلم "تسليم أهالي"، أول بطولة مطلقة للنجمة دنيا سمير غانم، في عالم البطولة المطلقة، ويشاركها كوكبة كبيرة من النجوم، منهم هشام ماجدة، ودلال عبد العزيز، وبيومي فؤاد، ولوسي، وتأليف شريف نجيب، وتحت قيادة المخرج خالد الحلفاوي.

سبب غياب دنيا سمير غانم عن ماراثون رمضان 2022

في السياث ذاته كانت قد غابت دنيا سمير غانم عن الماراثون الرمضاني 2022 للعام الثاني على التوالي بعد تأجيل عرض مسلسل “عالم موازي” والذي كان من المفترض طرحه العام الماضي.

ويرجع سبب تأجيل مسلسل عالم موازي إلى عدم استكمال تصوير مشاهد وحلقات العمل والذي توقف العام الماضي بعد مرض الفنان سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وإصابتهما بفيروس كورونا قبل حلول شهر رمضان الماضي، ووفاتهما عقب ذلك متأثرين بإصابتهما.

تم نسخ الرابط