رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رانيا يوسف: الجمهور هيشوفني في رعب مختلف بفيلم " ملك"

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تواصل الفنانة رانيا يوسف، تصوير مشاهدها خلال السياق الدرامي لفيلم “ملك”، المقرر طرحة بدور العرض السينمائية خلال الفترة االمقبلة، ويشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم منهم،نضال الشافعى ومحمد الشقنقيرى، وكوكبة كبيرة من الفنانين، تأليف وإخراج أيمن الرفاعى.

وأكدت رانيا يوسف، خلال لقائها ببرنامج عرب وود، أنها سعيدة للغاية بقيام ببطولته فيلم “ملك”، خاصة أن العمل يعد تجربة جديدة ومختلفة على السينما المصري في الرعب، مشيرا إلي أنه رغم تقديم بعض التجارب الخاص بأفلام الرعب، ولكن فيلم” ملك” مختلف تماما عنهم، وسيتم تقديمه العمل بشكل جديد على السينما المصرية.

رانيا يوسف

وأوضحت رانيا يوسف، أن فكرة عودتها لتقديم البطولة النسائية من جديد في الفيلم، لم تنظر للموضوع بهذا الشكل، ولكنها وضعت كل تركيزها فقط على السيناريو والعمل المختلف.

مسلسل عالم تاني

وعلى جانب آخر، انتهت الفنانه رانيا يوسف مؤخرا من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامى لأحداث مسلسل " عالم تاني"، وتلعب رانيا يوسف دور "نغم" عازفة البيانو، التي تتعرض لحادث يغير حياتها، لتصل لمرحلة من الشفافية الروحية، تسقط أقنعة لقرب الناس إليها، لتجيب الأحداث عن سؤال مهم هو: هل ستنجح في حياتها الجديدة، وتهزم الوحوش البشرية المحيطة بها؟

يشار إلي أن مسلسل "عالم تاني" من بطولة، رانيا يوسف، نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، صوفية، تميم عبده، إلهام عبدالبديع، مروة عبدالمنعم، حسام فارس، ايمن عزب، مصطفى حشيش، تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

تم نسخ الرابط