رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق لها بعد إصابتها بكورونا.. نجلاء بدر تكشف مصير دورها في «نسل الأغراب»

نجلاء بدر
نجلاء بدر

أعلنت الفنانة نجلاء بدر إصابتها بفيروس كورونا، من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، ليتساءل الجمهور عن مصير دورها فى مسلسل “نسل الأغراب”، الذى أصيبت أثناء تصوير مشاهدها به، خاصة وأن الموسم الرمضانى قد إقترب.

اقرأ أيضا:بأمر كورونا.. نجلاء بدر في إجازة إجبارية من «نسل الأغراب»

وقالت نجلاء بدر فى تصريحات خاصةلـ“بصراحة”: إنها شعرت بهبوط، وألم فى جسدها، فذهبت لإجراء مسحة طبية للاطمئنان على صحتها، فاكتشفت أنها مصابة بفيروس كورونا، وخضعت اليوم للعزل المنزلى، بعد أن حصلت على إجازة من مسلسل (نسل الأغراب)”، مشيرة إلى أن “حالتها الصحية مستقرةوالأعراض بسيطة، وتتمنى ألا تتضاعف الأعراض عليها”.

وعن مصير دورها فى مسلسل “نسل الأغراب”، أشارت بدر إلى أن المسلسل لم يتوقف عن التصوير، خاصة وأن الوقت لم يعد يتسع لأى توقف، وقام المخرج محمد سامى بتأجيل مشاهدها فقط، حتى تتعافى وتستكمل تصوير مشاهدها، وتمنت ألا تطول فترة العزل، وأن تعود لتستكمل دورها، خاصة وأنها أنهت أكثر من نصف مشاهدها بالمسلسل، كما أشارت إلى أن نفس الحال حدث مع مسلسل “بين السما والأرض” التى تعاقدت عليه مؤخرا.

مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، وأحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى،وتجسد نجلاء بدر شخصية راقصة غجرية، تستقر فى قبيلتها.

نجلاء بدر انضمت مؤخراً إلى أسرة مسلسل "بين السماء والأرض" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل أيضاً، سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل وإنتاج سينرجى وبطولة هانى سلامة، غادة عادل، سوسن بدر، أحمد بدير، يسرا اللوزى، محمد ثروت، محمود الليثي، ندى موسى، نورهان.

تم نسخ الرابط