رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"رجل بره والتانية جوه".. فحص كاميرات المراقبة لمعرفة ملابسات واقعة وفاة طبيبة داخل اسانسير

الطبيبة الراحلة سميرة عزت أبو الخير
الطبيبة الراحلة سميرة عزت أبو الخير

أمرت جهات التحقيق، اليوم الخميس، بفحص كاميرات المراقبة التي تتواجد داخل شركة الأدوية بمدينة السادس من أكتوبر، لكشف ملابسة واقعة الدكتورة سميرة عزت أبو الخير، الوكيل السابق لمعهد الكبد بمحافظة المنوفية.

وقررت جهات التحقيق بنقل جُثمان الطبيبة سميرة عزت، الوكيل السابق لمعهد الكبد القومي بمحافظة المنوفية، إلى مشرحة زينهم، بالإضافة إلى أنالنيابة العامة انتدبت عناصر الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها، فضلًا عن إعداد تقرير واف بحالتها يوضح سبب الوفاة، جاء هذا وفق حادث سقوط مصعد بشركة أدوية.

وكانت مديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا يفيد بمصرع طبيبة داخل شركة أدوية شهيرة بأكتوبر، لتنتقل قوة أمنية على الفور إلى مكان الحادث، لتبين من المعاينة أن الطبيبة فقدت حياتها نتيجة سقوط مصعد معطل، بعدما أقنعها فني الصيانة بالركوب، إذ سقط المصعد ولقيت مصرعها، فيما أصيب الفني.

وتمكنرجال المباحثفي الجيزة من القبض على فني الصيانة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حيال وقوع الحادث، ومعرفة إن كان فني المصاعد تعمد قتل المجني عليها أو إصابتها لعلمه بتعطل المصعد، ومع ذلك إصراره على دخول الطبيبة لتلقى حتفها، وموافاة النيابة بالمستجدات، وتتابع جهات التحقيق استمرار التحقيقات في الواقعة.

تم نسخ الرابط