رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل مواجهة سيمبا.. الأهلي يعلن جاهزية مروان محسن ويختتم استعدادته لموقعة الغد

مران الأهلي في تنزانيا
مران الأهلي في تنزانيا

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداده لمواجهة فريق سيمبا بطل تنزانيا، غدا الثلاثاء في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، لحساب المجموعة الأولى.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على إجراء تقسيمة قوية في ختام المران الرئيسي، شهدت تركيزا وحماسا كبيرا من جميع اللاعبين. وخاض لاعبو الأهلي التقسيمة على شوطين لمدة 20 دقيقة، بواقع 10 دقائق لكل شوط، وحرص خلالها جميع اللاعبين على تقديم أقصى ما لديهم.

اقرأ أيضًا..كيف يواجه الأهلي سيمبا؟.. موسيماني يُخطط لمفاجأة الفريق التنزاني بتعديل الخطة

اقرأ أيضا:قبل مواجهة الأهلي وسيمبا.. أيمن أشرف: نحن أبطال أفريقيا ونسعى لحصد النجمة العاشرة

وشهد المران الختامي للأهلي مشاركة مروان محسن مهاجم الفريق بشكل كامل في التدريبات البدنية وتقسيمة الكرة، وأعلن مهاجم الأهلي جاهزيته بعدما شارك في فقرات المران الجماعي، بالإضافة إلى التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام فريق سيمبا التنزاني غدا الثلاثاء في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثالثة عصرا على ملعب مكابا بدار السلام في تنزانيا.

مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شارك اليوم في المران الرئيسي للفريق بشكل كامل. وفضل الجهاز الفني عدم مشاركة مروان محسن في تقسيمة الفريق أمس الأحد؛ حتى لا تتجدد إصابته، ويكون جاهزا للمشاركة في مران اليوم بشكل طبيعي. ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها الثالثة عصر غد الثلاثاء على ملعب «مكابا» بدار السلام في تنزانيا

تم نسخ الرابط