رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كاف» يرفض تأجيل مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي لهذا السبب

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، طلب نادي الزمالك بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، ويواجه الزمالك غدا، تونجيت السنغالي ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لببطولة دوري أبطال أفريقيا 2021.

واستند «كاف» في رفضه إلى وصول بعثة الزمالك للسنغال، قبل المباراة بأكثر من ٢٤ ساعة، مما اعتبره لا يندرج تحت بند الظرف الطارئ.

وتعرضت بعثة الزمالك لأزمة كبيرة أدت إلى تأخرها عن الوصول للسنغال بعدما رفضت السلطات الموريتانية السماح للطائرة الخاصة بالفريق الأبيض بالطيران فوق أراضيها، لعدم وجود تصاريح. ووصلت بعثة الزمالك مساء أمس الأحد إلى السنغال بعد رحلة شاقة امتدت لأكثر من 23 ساعة ما بين التحليق في الجو وترانزيت بالجزائر.

والجدير بالذكر أن قائمة الزمالك لمواجهة تونجيت السنغالي تضم كلا من: حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد. خط الدفاع : حمزة المثلوثي وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وعبد الله جمعة وحسام عبد المجيد. خط الوسط : فرجاني ساسي وطارق حامد واسلام جابر وإمام عاشور ويوسف اوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بنشرقي. خط الهجوم : حميد أحداد ومروان حمدي وحسام أشرف وأسامة فيصل.

تم نسخ الرابط