رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شيرين عبد الوهاب: عايزه أستغفر ربنا على الكذب اللي كذبته عشان أجمل صورة حسام حبيب للناس

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن علاقتها بـ طليقها حسام حبيب، مشيرة إلى أنها كانت تكذب لتجمل صورته أمام الناس.

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال مداخله هاتفيه لها ببرنامج “كلمة أخيرة”: عاوزة أستغفر ربنا لأني كدبت كتير على الناس، وحاولت أجمل صورة حسام حبيب وأنا مبحبش الكدب”.

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

من جانبه كان قد علق المحامي جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، على آخر تطورات قضية الفنانة شيرين والفنان حسام حبيب، قائلًا: «ادعو لهما بالتوفيق وأن تكون زوبعة في فنجان، ويعودا إلى بعضهما ويسايرا ركب الحياة، ربنا يهديهما، وأنا معهما إذا ما سعيا لذلك».

وأشاد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت، بأداء محامية النجم الأمريكي جوني ديب، كاميل فاسكيز، موضحًا أنه يحسب لها أنها لم تقف عند حدود المطروح والأدلة التي سيقت عند رفع الدعوى.

وقال إن «المحامية لملمت أدلة مشروعة أخرى قدمتها للمحكمة»، متابعًا: «كفاءة المحامية أن تبحث عن أدلة لم تكن مطروحة عند رفع الدعوى، والاستعانة بالخبراء مسموح به للدفاع في أي قضية، سواء خبير نفسي أو جراحي أو حسابي».

وأوضح المحامي، أن «المستقر في القضاء المصري، أنه إذا كانت المحكمة لا تستطيع شق طريقها في الدعوى بغير خبرة، وجب عليها الاستعانة بالخبرة»، مؤكدًا أن ما فعلته «فاسكيز» دور كل محامٍ في العالم.

وأكد أن مصر لديها من فئة المحامين من هم أكفأ من «فاسكيز» خاصة في الجانب الجنائي، مضيفًا: «لدينا أساتذة وفطاحل، ومحامون مفوهون ويحققون ويبحثون عن الأدلة، وأبرزهم المحامي عبدالعزيز باشا فهمي، الذي لو طالعت أحكامه تقرأ مأثورات ومقطوعات أدبية».

تم نسخ الرابط