رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انفلونزا اسبانية.. كريم عبد العزيز يكشف سر ارتداء كمامات قماش بـ فيلم «كيرة والجن»

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

كشف الفنان كريم عبد العزيز، عن سر ارتداء الكمامات في فيلم “كيرة والجن”، الذي طرح مؤخرًا وحقق العديد من النجاحات.

وقال كريم عبد العزيز خلال لقاء له ببرنامج “MBCTrending “:”لشيء الذي لا يمكن أن أنساه من تصوير "كيرة والجن" هو كورونا، لأن العصر الذي بنى أحمد مراد فيه الأحداث شهد انتشار الإنفلونزا الإسبانية”.

وأضاف:”بسبب هذه الحقيقة التاريخية ظهر البعض في الفيلم وهو يرتدي كمامات قماش استخدمت عام 1919، وفي الوقت نفسه كان فريق عمل الفيلم يرتدي الكمامات الخاصة بعام 2020، وتم تسجيل ذلك في صورة للتاريخ”.

فيلم كيرة والجن

يستمر فيلم النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز في حصد تصدر قائمة إيراداتأفلام عيد الأضحى المبارك 2022.

وسجلت ايرادات فيلمكيرةوالجن7.646.048 جنيها ليلة أمس الاثنين، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

وكان قد انطلق العمل فى دور العرض السينمائية الخميس 30 يونيو الماضى، لتصل إيراداته حتى الآن لـ46 مليوناً فى شباك التذاكر، وتوقع الجمهور زيادة إيراداته، نظرًا لتميزه فى جميع عناصر الفيلم.

أبطال فيلم كيرة والجن

فيلم «كيرة والجن» من رواية 1919 للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

بوستر فيلم كيرة والجن

بوستر فيلم كيرة والجن

قصة فيلم كيرة والجن

الفيلم يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزى وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

ايرادات فيلم كيرة والجن يتصدر أفلام عيد الأضحى 2022

كما سجلت إيرادات فيلم كيرة والجن في أولى أيام العيدايردات 2 مليون و462 آلاف جنيه، ليصل بإجمالي إيراداته إلى 30 مليون جنيه.

تم نسخ الرابط