رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قضايا الشباب وكورونا.. تفاصيل اجتماع حسين زين ومشرف الإعلام بجامعة الدول العربية

استقبل حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، اليوم الإثنين،السفير أحمد رشيد خطابي الأمين العام المساعد المشرف علىقطاع الإعلام والاتصال بالجامعة العربية، إذبحثا سبل تعزيز التعاون بين الهيئة، وقطاع الإعلام بالجامعةالعربية فى مختلف مجالات العمل الإعلامي.

وناقش الجانبان عقد بروتوكولات تعاون لتفعيل دور الإعلام نحو الاهتمام بالشباب وقضاياهم، والعمل على تمكينهم اقتصادياواجتماعياوسياسيا،وتوسيع مشاركتهم في الحياة العامة، والدعوة إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمه لهم،والسعي الدائم لإتاحة الفرصة للظهور الإعلامي بوسائل الإعلام الوطنية.

اقرأ أيضا:إبعاد السياسة والتحريض.. 9 أكواد أخلاقية من «الأعلى للإعلام» لمراقبة البرامج الرياضية

وأكدا أن ظهور الشباب إعلاميا،هو حق لهم للتعبير عن أرائهم وأفكارهم وطرح مشكلاتهم وقضاياهم، وفى المقابل تعريف الشباب بواجباته تجاه قضايا وطنه المختلفة، إذ أن الشباب يحتاج إلى تقديم مساندة إعلامية حقيقة تُسلط الضوء على طموحاتهم وأمالهم وتقديم المعالجة الموضوعية لجميع قضاياهم.

وتطرقت المناقشات، إلىإطلاق مبادرة لتنمية الوعى بالمجتمع، خاصةالشباب، نحو الوقاية من جائحة كورونا، وكيفية اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من المرض، مؤكدين في نهاية الاجتماععلى تنشيط التعاون فى مجال الدورات التدريبية لتحقيق الاستفادةمنها، والتأهيل الجيد للعمل الإعلامي.

تم نسخ الرابط