رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كريم عبد العزيز يؤكد انفراد "بصراحة" ويعلن رسميا دخول سباق رمضان بمسلسل الحشاشين

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

أكد النجم كريم عبد العزيز، إنفراد موقع "بصراحة"، الذي تم نشره 5 يونيو الماضي، عن خوضة سباق رمضان المقبل 2023، بمسلسل “الحشاشين”، تأليف الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، وتحت قيادة المخرج بيتر ميمي.

كريم عبد العزيز يؤكد انفراد بصراحة

وأعلن الفنان كريم عبد العزيز، خوضة ماراثون رمضان المقبل 2023، بمسلسل الحشاشين، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث نشر صورته، وعلق عليها، قائلا:”قريبا ..مسلسل " الحشاشين" أبطال وأباطيل من وحي التاريخ تأليف أستاذ عبدالرحيم كمال ..إخراج أستاذ بيتر ميمي ، إنتاج سينرجي”.

وفي وقت سابق، أعلن المخرج بيتر ميمي خوضة السباق الرمضاني المقبل 2023، بطولة النجم كريم عبد العزيز، وتأليف الكاتب الكبير كمال عبد الرحيم.

وفور إعلانه أثارة حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، خاصة بعدما ذكر بيتر أن العمل سيكون تاريخيا من القاهرة الحادي عشر.

وعلم موقع "بصراحة"، تفاصيل القصة والخطوط العريضة التي سوف يتناول المسلسل، المقرر أن يقوم ببطولته كريم عبد العزيز رمضان 2023، حيث يتحدث المسلسل عن طائفة الحشاشين، والتي انفصلت عن الفاطميين في أواخر القرن الخامس هجري، الحادي عشر ميلادي، والتي اشتهرت ما بين القرن 5 و7 هجري الموافق 11 و13 ميلادي، وكانت معاقلهم الأساسية في بلاد فارس وفي الشام بعد أن هاجر إليها بعضهم من إيران، وكان الحسن بن الصباح قد أسّس هذه الطائفة والذي اتخذ من قلعة آلموت في فارس مركزاً لنشر دعوته؛ وترسيخ أركان دولته والتي من المقرر أن يقدمها كريم عبد العزيز.

ويعد هذا العمل بمثابة التعاون الثالث على التوالي يجمع النجم كريم عبد العزيز بالمخرج بيتر ميمي، خاصة بعدما قدما سويا رمضان 2021 الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، و رمضان الماضي الجزء الثالث من نفس المسلسل، ليقررا التعاون للمرة الثالثة على التوالي رمضان المقبل.

يشار إلى أن الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، حقق العمل نجاحًا كبيرًا، وضم العديد من النجوم أبرزهم، كريم عبد العزيز، أحمد السقا، أحمد عز، ميرنا نور الدين، إيمان العاصي، سلمى أبوضيف، والمسلسل كان من تأليف هاني سرحان.

وكانتالشركة المنتجة لفيلم"كيرة والجن"،الذي تمطرحة بدور العرض السينمائية 30 من الشهر الجاري، وكشفت البوسترات الرسمية للنجوم المشاركين في العمل.

فيلم “كيرة والجن”

ونشرت الشركة المنتجة للفيلم ، العديد من البوسترات الخاصة بالشخصيات، التي من المقرر تقديمها خلال السياق الدرامي للفيلم، المقرر عرضه 30 يونيو الجاري، وحمل كل نجم في العمل بوستر بشكل منفرد.

أبطال فيلم كيرة والجن

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم، كل من بوستر للنجمكريم عبد العزيز، و أحمد عز، وهند صبري، وسيد رجب، أبطال العمل إلي جانب بوسترات لكل من أحمد مالك، و محمد عبد الحافظ، وسالم هزلدين، وعلي القاسم .

ووكان البرومو الرسمي لفيلم فيلم "كيرة والجن"، تصدر مؤشر البحث جوجل، وتريند مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك فور طرح البرومو الدعائي الخاص بالفيلم.

الأكشن يسيطر

وكان البرومو الخاص بالفيلم سيطرة عليه العديد من مشاهد الحركة والأكشن والانفجارات، فضلا عن أجواء الحقبة الزمنية التي تنتمي إلى عام 1919.

كريم عبد العزيز

وكان النجمكريم عبد العزيز، ظهر خلال أجواء البرومو الدعائي الخاص بالعمل، في شخصية أحمد عبد الحي كيرة، المناضل القوي الشجاع، والذي يناضل ضد الاحتلال الإنجليزي.

الاحتلال الانجليزي

ويحتوي البرومو على العديد من المشاهد لأحمد عبد الحي كيرة، الشخصية التي يقدمها كريم عبد العزيز، وهو يتبادل إطلاق النار في العديد من المشاهد مع الإنجليزي.

أحمد عز

كما نجد أن النجمأحمد عزيقدم لنا خلال السياق الدرامي لأحداث الفيلم، شخصية عبد القادر الجن، البلطجي الذي يحدث حد ما تتحول حياته للنقيض تماما.

شخصية عبد القادر الجن التي يقدمها، أحمد عز، هو شخص يتمتع بقوة بدنية، ويعمل بلطجي، وورثة البلطجة عن والدة، الجن، والذي تتغير حياته بعد وفاته.

عبد القادر الجن

يظهر لنا البرومو العديد من المشاهد التي تجمع عبد الحي كيرة، الشخصية التي يلعبها كريم عبد العزيز، مع عبد القادر الجن، الدور الذي يقدمه "أحمد عز".

كما احتوى البرومو الخاص بالفيلم على اجتماع بين الفنان سيد رجب و كريم عبد العزيز، للوضع خطة لكي يتم تنفيذها ضد الاحتلال الانجليزي.

ثورة 1919

يشار إلي أن فيلم "كيرة والجن"، تدور أحداثه في فترة الاحتلال الإنجليزي، عام 1919، ويرصد العمل، بعض من دور المقاومة المصري ضد الانجليز اثناء ثورة 1919.

تم نسخ الرابط