رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سمية الخشاب تقدم شخصية المدرسة في مسلسلها الجديد"دم نقي"

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، تفاصيل شخصية سمية الخشاب في مسلسل الجديد"دم نقي"، والذي من المقرر أنه تقدم فية شخصية مدرسة، بعدما قدمت شخصية المدرسة لطلاب الثانوية العامة في جميع المواد سواء مادة الكيمياء او اللغة العربية او غيرها

حقيقة مشاركة سهير رمزى بطولة مسلسل سمية الخشاب

وعلى جانب آخر انتشر العديد من الاخبار التي تفيد بتعاقد الفنانة القديرة سهير رمزي، على بطولة مسلسل يحمل اسم " دم نقي"، يشاركها البطولة الفنانة سمية الخشاب، تأليف سوسن عامر، ومن إخراج إبرام نشأت، ويضم عدد من النجوم.

وكشفت الفنانة سهير رمزي، حقيقة هذه الأخبار، قائلة :" أنه بالفعل تم عرض المسلسل علي وأنا حاليا في مرحلة قراءة سيناريو المسلسل، خاصة أنني شديدة الحرص على التدقيقة جيدا قبل قبول أي عمل فني، لكوني أريد العودة دايما بالمميز والأفضل، وليس فكرة التواجد لمجرد التواجد، ولكن حتى كتابة هذه السطور لم أحسم موقفي النهائي من المشاركة في بطولة المسلسل".

وأكدت سهير رمزي، أن مسلسل "دم نقي" مختلف تماما عن مسلسل" القاتل الذي أحبني"، الذي تم عرضه مؤخرا عبر شاشات القنوات الفضائية، وشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم منهم، النجم هانى رمزى، رانيا منصور، صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة محمد أبو داوود، عمرو صحصاح، لقاء سويدان، وفاء سالم، محسن منصور، دنيا ماهر، ياسر فرج، عبير منير، هبة الهوارى وإخراج عمرو عابدين.

أبطال مسلسل “دم نقي”

يشار إلي أنمسلسل “دم نقي”ينتمى إلي نوعية المسلسلات ذات الـ10 حلقات، ومن المقرر بدء تصويره في نهاية شهر يوليو الجاري، ويضم العمل عدد من النجوم أبرزهم سمية الخشاب، نضال الشافعي، منذر رياحنة وآخرين، والعمل عبارة عن دراما اجتماعية مغلفة بإطار من الرعب والتشويق.

سمية الخشاب تدعم الثانوية العامة

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانةسمية الخشابعن دعمها لطلبة الثانوية العامة خلال الفترة الأخيرة، قائله: “أنا بساعد طلبة الثانوية العامة على السوشيال ميديا بمنتهى الحب مش عشان التريند، لكن عشان حاسة إني هقدر أفيدهم وعندي حاجة قادرة أقدمها”.

وقالتسمية الخشابفي مداخلة هاتفية لبرنامج "خلاص صحينا" من تقديم مارينا المصري عبر محطة نجوم إف إم: " لو هيكون لي لقب أحب يكون (بنت البلد)، وبقول لطلبة الثانوية العامة ما تقلقوش وما تخافوش، والثانوية العامة مش نهاية الدنيا واللى مش هينجح في حاجة أكيد موهوب في حاجة تانية ممكن يلاقي نفسه فيها".

وتابعت سمية الخشاب: "أقول للأهالى كونوا فخورين بأولادكم ولازم تقفوا جنبهم وتشجعوهم، و جبت فى ثانوية عامة 96% وأكتر مادة كنت بخاف منها هى الجغرافيا وكنت بحب العربي والفرنساوي جدا، و اتعلمت من مدرس الفرنساوي علمنى الدقة في المواعيد".

واختتمت بأنها بتحضر لمسلسل قريب وهيكون حاجة مختلفة جدا إن شاء الله، وعندي أغنية جديدة هتقلب الدنيا.

تم نسخ الرابط