رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فات الكتير.. طبيب الأهلي يعلن موعد عودة الحاوي وناصر ماهر للتدريبات الجماعية

وليد سليمات وبيتسو موسيماني
وليد سليمات وبيتسو موسيماني

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موعد انتظام ناصر ماهر، لاعب وسط الفريق، في التدريبات الجماعية، مؤكدا أن اللاعب أنهى المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، بعد جراحة تثبيت الكتف التي أجراها في وقت سابق.

وقال أبو عبلة، إن ناصر ماهر، يخوض حاليا مرحلة التأهيل البدني، وسينتظم تدريجيا في التدريبات الجماعية، ومران الكرةنهاية الأسبوع الحالي، بعد عودة الفريق من تنزانيا، مضيفا أنهينفذ حاليا برنامجا تدريبيا منفردًا، لرفع لياقته البدنية، حتى يتسنى له المشاركة في المران، فور عودة الفريق للتدريبات الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة.

اقرأ أيضا:«متفوقا على بايرن وبرشلونة».. الأهلي أكثر أندية العالم تتويجا بالألقاب

من ناحية أخرى بات وليد سليمان، قريبا من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد تحسن حالته، وبدء المرحلة الأخيرة من التأهيل التي تستغرق15يوما، إذ أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، أنهحصل على حقنة بلازما منذ أسبوع تقريبا، وهناك تحسن كبير في التئام تمزق العضلة الخلفية الذي تعرض له اللاعب في وقت سابق.

اقرأ أيضًا:«اقتراح للجهات الأمنية».. اتحاد الكرة يطلب إقامة قمة الأهلي والزمالك المؤجلة في رمضان

أضاف أبو عبلة،أن وليد سليمان سينتظم في التدريبات الجماعية بعد انتهاء المرحلة الأخيرة من العلاج الطبيعي والتأهيل البدني الذي يخضع له اللاعب حاليا، ويستمر لمدة 15 يوما.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام فريق سيمبا التنزاني في الثالثة عصر غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تم نسخ الرابط