رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اكتئبت بسبب شكلها.. انتحار فتاة من الطابق الخامس بعد 3 محاولات فاشلة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

3 محاولات انتحار فاشلة لم تثن فتاة على الإقدم على المحاولة الرابعة،بالقفز من الطابق الخامس في أوسيم، لمرورها بأزمة نفسية بسبب عدم ارتياحها لشكل وجهها، فسقطت على أرضية الشارع غارقة في دمائها ومفارقة الحياة.

اقرأ أيضا: لاتهامه بسب وقذف أحمد موسي.. تغريم تامر حبيب بـ 300 ألف جنيه

الفتاة ذات 25 عاما، أصبيت بحالة نفسية سيئة منذ أكثر من 5 سنوات، حاولات خلالها الانتحار 3 مرات بسبب رفضها لشكل وجهها، تارة بتناول كمية كبيرة من الأقراص المهدئة، وتارة أخرى بقطع شرايين يدها، إلا أن العناية الإلهية تدخلت وأنقذت حياتها.

لم تتوقف محاولات الفتاة عن الانتحار، وصعدت أعلىالطابق الخامس وألقت نفسها لتسقط مفارقة الحياة في الحال، وسط صراخات والدتها وأشقائها، ونُقلت إلى المستشفى وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث بعد أن تلقت بلاغ بالواقعة.

اقرأ أيضا:أخدت برشامة ترامادول وولعت سيجارة.. عاطل يروى تفاصيل طعنه لصديقه بالجيزة

وتبين من تحريات المباحث أن الفتاة لقت مصرعها وحاولت التخلص من حياتها قبل ذلك، لكن عائلتها اكتشفت محاولتها وقامت بعلاجها لكنها صعدت عقب شفائها سطح المنزل وألقت بنفسها.

كان اللواء رجب عبد العال، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى بلاغا بوفاة فتاة منطقة اوسيم ،وأمر بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وتبين عدم وجود شبهة جنائية، وأن الواقعة تمت بدافع الانتحار.

أمرت النيابة العامة في أوسيمبدفن جثة الفتاة المتوفية بعد انتداب الطب الشرعي لبيان سبب وكيفية وفاتها، كما طلب تحريات المباحث حول الواقعة واستدعت أسرة المتوفية للاستماع لأقوالها.

تم نسخ الرابط