رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«مش عايزة أموت يا ماما».. آخر كلمات الطفلة رقية بعد سقوطها في الصرف الصحي 

خييم الحزن على أهالي المحلة الكبرى بعد خبر وفاة الطفلة رقية، البالغة من العمر 7 سنوات بعد سقوطها في بالوعة الصف الصحية بجوار حديقة الأمل بمنطقة الشعبية في المحلة .

وكان قدتلقىاللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطار من مأمور قسم شرطة ثان المحلة الكبري، يفيد بورود بلاغ، من شرطة النجدة، بسقوط طفلة من إحدي الفتحات الموجودة أعلي تغطية ترعة بدائرة القسم، وتمكنت قوات الإنقاذ في المحلة من العثور علي جثمان الطفلة.

آخر كلمات الطفلة رقية بعد سقوطها في الصرف الصحي

واستمرت عملية انتشالها لمدة تزيد عن الـ 5 ساعات وسط تجمهر وحشد للناس، وكشفت والدتها انها ظلت حت اللحظات الأخيرة متمسكة بالحياة قائلة: كانت ماسكة إيدي وراجعين من بره، فجأة وقعت مني وسمعت صراخها.

وتابعت: قالتلي خرجيني من هنا يا ماما مش عايزة أموت يا ماما.

وكانت قد تلقت الطفلة رقية ابنة منطقة أبو دراع ،مصرعها، بعد سقوطها من يد والدتها في ترعة مغطاة مياهها قادمة من بحر شبين وممتدة الي بحر اليهود منطقة منشية البكري بالشعبية.

انتقلت قوات المباحث الجنائية، الإنقاذ النهري، والحماية المدنية والإسعاف، موقع الحادث ،بعد تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية ،اخطار يفيد بورود بلاغ يقيد سقوط طفلة في ترعة مغطاة، مياهها قادمة من بحر شبين، والمؤدية إلى بحر اليهود بمنطقة منشية البكري، وذلك في أثناء سيرها رفقة والدتها.

تم نسخ الرابط