رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول رد من نرمين الفقي على حقيقة زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

نرمين الفقي
نرمين الفقي

تصدرت الفنانة نرمين الفقي، خلال الفترة الماضية، تريند مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا على خلفية انتشار العديد من الشائعات عن زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، مما خلق حالة من الجدل، حول هذا الارتباط، وسبب لها العديد من المشاكل مع عائلتها.

وفي أول رد من الفنانه نرمين الفقي، لحسم هذا الجدل المثار منذ فترة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، صورة لها.

وعلقت عليها، قائلة:" صباح الخير الحقيقه فيه اشاعه نزلت معرفش ايه مصدرها، وبقت ترند موضوع خطوبتي لرجل أعمال".

وتابعت:" انا حابه اوضح إن الموضوع ده مش صحيح بالمرة".

وخلال الفترة الماضية،أعلنت الفنانة نرمين الفقي، عبر صفحتها الرسمية على الانستجرام، عن حصولها علىالإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ونشرت “الفقي” صورة من تأشيرة الإقامة الذهبية فئة المبدعين عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، وكتبت موجهة الشكر لدولة الإمارات: “فخورة جدا بحصولي على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، شكرا جدا للإمارات وشرف لي”.

يذكر أن عددا من الفنانين حصلوا مؤخرا على الإقامة الذهبية بالإمارات، وكان آخرهن رانيا يوسف وساندي التونسية، وتمنح الإمارات الإقامة الذهبية لجذب رواد الأعمال المستقلين ورؤى الأعمال والمبدعين، لتعزيز الاقتصاد المحلي ودعم التنوع والنمو الاقتصادي واستقطاب أصحاب العقول والمواهب الاستثنائية والمبدعين.

وكان قد ظهرت الفنانة رانيا يوسف، برفقة الفنانة ساندي علي، في دبي خلال قضاء عطلتهما الصيفية، والاستمتاع بالأجواء في الامارات.

وكان الثنائي قد حصلا على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، باعتبارهما ضمن رموز الفن المصريين.

تم نسخ الرابط